اخبار الاسكندرية

انقطاع مياه الشرب 4 أيام بعدة مناطق وسط الإسكندرية.. تعرف عليها

انقطاع مياه الشرب 4 أيام بعدة مناطق وسط الإسكندرية، حيث شهدت منطقة وسط الإسكندرية ، انقطاع المياه بسبب كسر مفاجئ فى الخط الرئيسى.

 

هذا وقد طالب الأهالي بضرورة سرعة إصلاح المواسير بسبب انقطاع المياه الذي استمر لمدة اربعة أيام مما يؤثر على حياتهم ومتطلباتهم من مياه الشرب، وقد  أكدت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، أن أعمال الإصلاح تتم على قدم وساق ليلا نهارا وأن التأخر في الإصلاحات لعدم الإضرار بشبكات أخرى وسوف تتم أعمال الإصلاحات فى أسرع وقت.

حيث أشارت شركة مياه الإسكندرية، إلى أن انقطاع المياه بمنطقة وسط الاسكندرية، بسبب حدوث كسر مفاجئ فى خط 1000 مم، مما تسبب فى انقطاع المياه فى هذه المناطق (منطقة سيدى جابر وحتى منطقة بحرى ومنطقة محطة مصر و محرم بك و كرموز وغيط العنب).

وقد أكدت شركة مياه الشرب بمحافظة الإسكندرية، أنه سوف يتم إعادة ضخ المياه بعد الانتهاء من أعمال الإصلاح، وطالبت الشركة من المواطنين الاتصال على الخط الساخن للشركة 125 لتوفير سيارات مياه لحين الانتهاء من الاصلاح.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

رنجة وفسيخ على الفطار .. طقوس الدمايطة في موسم شم النسيم

على غرار بعض العادات والتقاليد التي يحرص عليها الدمايطة، يحرص المواطنين في محافظة دمياط، على…

33 دقيقة ago

مراجعة نهائية تاريخ للصف الاول الثانوي 2024 الفصل الدراسي الثاني الشعبة الادبية

أهلا بكم كل زوار موقع صباح مصر، نقدم لكم اليوم  مراجعة نهائية في مادة التاريخ…

ساعة واحدة ago