اخبار الاسكندرية

انقطاع مياه الشرب 3 ساعات عن منطقة (الصالحية) بالإسكندرية

قامت شركة مياه الشرب بالإسكندرية اليوم الأثنين 29 أكتوبر بالإعلان عن انقطاع مياه الشرب 3 ساعات عن منطقة (الصالحية) وهذا مساء اليوم.

 

حيث من المقرر قطع المياه من الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم ولمدة ثلاث ساعات عن مناطق (الصالحية) بدءا من أول كوبري الناموس حتى كوبري أحمد أبو سليمان قبلي المحمودية، وهذا بسبب أعمال تغير بلف في محطة صرف الصالحية. وقد أوضحت الشركة عن قيامها بتوفير تنكات مياه لهذه المنطقة.

هذا وقد قامت شركة المياه بمحافظة الإسكندرية بالإعلان عن قيامها بقطع مياه الشرب عن 5 مناطق يوم السبت الماضي، وهذا بسبب اعمال احلال وتجديد بعض الخطوط والشبكات.

حيث تم قطع المياه فى عدد من مناطق الإسكندرية لمدة عشر ساعات وذلك فى إطار خطط الإحلال والتجديد لبعض الخطوط والشبكات، وقد تم قطع المياه فى المرحلة الأولى من عملية الإحلال والتجديد وربط الخطوط الجديدة بالخطوط الناقلة قطر 700 مم فى منطقة الكيلو 21 بالساحل الشمالى، حتى الكيلو 34 ساحلى.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 24-5-2024 في الاسواق المصرية

نستعرض أسعار الحديد والأسمنت بجميع الانواع في الاسواق من خلال اليوم الجمعة 24 مايو الجاري، مع زيادة…

28 دقيقة ago

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة اليوم الجمعة 24-5-2024 في دمياط

تقدم بوابتنا بيانات هيئة المساحة المصرية التي تتضمن مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي من خلال محافظة دمياط،…

ساعة واحدة ago