اخبار الاسكندرية

انقطاع مياه الشرب عن ٣ مناطق غدا في الإسكندرية

قامت شركة مياه الشرب بمحافظة الإسكندرية بالإعلان عن انقطاع مياه الشرب غدا الأربعاء عن ٣ مناطق بنطاق المحافظة بسبب القيام بأعمال إحلال وتجديد.

 

 

حيث من المقرر قطع المياه عن وادي القمر والهانوفيل والعجمي غدا الأربعاء الموافق الواحد والثلاثون من شهر مارس الجاري، وهذا بسبب قيام الشركة باعمال إحلال وتجديد في خط مياه رئيسي ١٠٠٠ مم الناقل للمياه إلي منطقة وادي القمر.

 

انقطاع مياه الشرب غدا

 

كما أكدت شركة المياه انه سوف يتم ضعف وقطع المياه عن ثلاثة مناطق غدا الأربعاء، حيث من المقرر إعادة ضخ المياه مرة ثانية بعد الانتهاء من أعمال التجديد والاحلال المقرر البدء فيها غدا الأربعاء.

حيث أهابت الشركة بالقوانين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الصيانة التي سوف تبدأ غدا .

كما من المقرر ان يتم ضح المياه مرة ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والتجديد والاحلال عن المناطق المتضررة من انقطاعها، هذا وفي حالة طلب سيارة المياه يرجع الاتصال على الخط الساخن لطلب سيارات المياه.

اقرأ أيضا

اشتعال النيران في محل بيع فوانيس بمنطقة المنشية في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

إصابة طالبة اثناء امتحان الشهادة الإعدادية بدمياط بعد ضبط هاتف محمول بحوزتها .. ما القصة!

تداول نشطاء موقع فيس بوك، صباح اليوم الاثنين، صورة طالبة مصابة بالوجة، وادعاءها اعدي ملاحظة…

42 دقيقة ago

لجنه بيطرية بدمياط تفحص رسالة عجول تسمين قادمة من البرازيل

شكلت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم لجنه بيطرية لفحص رسالة عجول تسمين واردة من دولة…

59 دقيقة ago