انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق غداً في الإسكندرية

انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق غداً في الإسكندرية
انقطاع مياه الشرب
https://www.sba7egypt.com/?p=202167
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت شركة مياه الشرب بمحافظة الاسكندرية بالإعلان عن ضعف وانقطاع المياه غداً الجمعة عن عدة مناطق في نطاق المحافظة وهذا بسبب توقف محطتي مياه مريوط والكيلو 40.

 

حيث من المقرر أن يتم ضعف وقطع المياه عن منطقة العامرية غرب الاسكندرية، حتى الكيلو 75 جنوبا وبرج العرب وبعض القرى المحيطة بها، وهذا بسبب توقف محطتي مريوط والكيلو 40 لمياه الشرب بالمحافظة.

هذا وقد أصدرت الشركة بيان جاء فيه أن انقطاع المياه بسبب انقطاع التيار الكهربائى عن الدوائر جهد 66 ك .ف، بالشركة المصرية لنقل الكهرباء بسبب أعمال صيانة طارئة، لهذا سوف يتم إضعاف وانقطاع المياه وهذا بدءً من الساعة السادسة صباح غداً الجمعة وحتى الساعة العاشرة صباحاً.

حيث يتم توقف محطات مريوط والكيلو 40، وانقطاع المياه عن مناطق الإسكندرية من العامرية حتى الكيلو 75 جنوبا، وأيضاً برج العرب، والعامرية والقري التالية (قرى النهضة و قرى بنجر السكر و قرى شمال التحرير و العشرة آلاف و البذور و البستان و مدينة النوبارية الجديدة، و قرى فرع 20(.

وبمجرد الانتهاء من أعمال الصيانة سوف يتم اعادة ضخ المياه مرة ثانية، وأهابت الشركة بالمواطنين بضرورة تدبير احتياجتهم من مياه الشرب خلال فترة انقطاعها.

انقطاع مياه الشرب عن مناطق شرق الإسكندرية غداً- تعرف عليها