انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق بحي المنتزه بسبب كسر ماسورة

انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق بحي المنتزه بسبب كسر ماسورة
كسر ماسورة المياه
https://www.sba7egypt.com/?p=404948
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تسبب كسر في ماسورة مياه في انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق بحي المنتزه في محافظة الإسكندرية اليوم، حيث قامت الجهات المختصة بالتوجه لمكان الكسر للبدء في إصلاحه.

 

كما تابع اللواء أشرف بهجت رئيس حي ثان المنتزه أعمال اصلاح كسر في ماسورة مياه شرب بسبب هبوط أرضي في شارع متفرع من النبوي المهندس.

انقطاع مياه الشرب

جاء هذا في اطار اهتمام الحي بجميع الشكاوي والبلاغات الطارئة من المواطنين، حيث وردت شكوي للحي بوجود كسر في ماسورة مياه بسبب هبوط أرضي في شارع متفرع من النبوي المهندس أمام مسجد الفرج.

حيث توجهت الجهات المختصة واللواء أشرف بهجت رئيس حي ثان المنتزه، كما رافقه العديد من الأجهزة المختصة ومديري الإدارات المختصة في حي ثان المنتزه إلي مكان الكسر في ماسورة المياه.

حملات مكبرة في حي المنتزه

وعقب المعينة الأولية تبين أن الكسر في الماسورة بسبب هبوط أرضي وتم البدء في أعمال اصلاح ماسورة المياه، حيث من المقرر أن يتم عودة ضخ المياه مرة ثانية عن المناطق المتضررة بعد الانتهاء من أعمال الإصلاحات.

كما قام الحي في سياق متصل بشن العديد من الحملات المكبرة بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، حيث تم من خلالها متابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا الاحترازية اللازمة في نطاق الحي.

اقرأ أيضاً:

حملات مكبرة لغلق المراكز التعليمية في حي شرق بالإسكندرية