انقطاع مياه الشرب عن عدة أماكن غدا في الإسكندرية – تعرف عليها

انقطاع مياه الشرب عن عدة أماكن غدا في الإسكندرية – تعرف عليها
انقطاع مياه الشرب
https://www.sba7egypt.com/?p=446130
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أصدرت شركة مياه الشرب بمحافظة الإسكندرية بيان مساء اليوم السبت عن انقطاع مياه الشرب عن عدة أماكن غدا الأحد، حيث من المقرر أن يتم أعمال ترحيل خط مياه رئيسي مما يتسبب في ضعف المياه.

 

حيث يبدأ انقطاع المياه عن المناطق المتضررة من الساعة الخامسة صباح غدا الأحد الموافق 21 مارس، كما أوضحت الشركة عبر الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن المناطق المتضررة من أعمال الصيانة.

انقطاع مياه الشرب عن عدة أماكن

كما أشارت الشركة إلي أنه سوف يتم ضعف وقطع المياه عن المناطق من الكيلو 21 وحتى منطقة الكيلو 27 قبلي طريق الإسكندرية مطروح بالطريق الساحلي الدولي.

حيث من المقرر أن يتم قطع مياه الشرب بسبب القيام بأعمال ترحيل خط مياه رئيسي منذ الساعة الخامسة صباحاً، كما أشارت الشركة أنه سوف يتم ترحيل خط مياه قطر 700 ملليمتر بعد كوبري الكيلو 21 في الطريق الساحلي الدولي.

ترحيل خط مياه رئيسي بالإسكندرية

كما أهابت الشركة بجميع المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة انقطاعها خلال فترة قطع المياه.

حيث يستطيع جميع السكان المتضررين من أعمال الصيانة طلب سيارات المياه خلال فترة انقطاعها عن طريق الخط الساخن (125)، ومن المقرر أن يتم إعادة ضخ المياه بعد الانتهاء من أعمال الصيانة مباشرة.

انقطاع مياه الشرب

انقطاع مياه الشرب

اقرأ أيضاً:

انقطاع الكهرباء اليوم عن 10 مناطق في الإسكندرية – تعرف عليها