انقطاع مياه الشرب بسبب كسر مفاجئ بخط رئيسي عن عدة مناطق في الإسكندرية

انقطاع مياه الشرب بسبب كسر مفاجئ بخط رئيسي عن عدة مناطق في الإسكندرية
انقطاع مياه الشرب
https://www.sba7egypt.com/?p=370131
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تسبب كسر مفاجئ بماسورة في انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق في محافظة الإسكندرية، حيث تسبب كسر في خط قطر 1000 مم الناقل للمياه من محطة المنشية (1) حتى رافع الدخيلة في قطع المياه.

 

حيث أعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة الإسكندرية عن قطع المياه عن الدخيلة والعجمي حتى الكيلو 21، وهذا بسبب الكسر المفاجئ في الخط الناقل للمياه من محطة المنشية.

انقطاع مياه الشرب بسبب كسر مفاجئ

كما قالت الشركة أنه جاري في الوقت الحالي أعمال إصلاح الكسر في أسرع وقت، حيث قامن الشركة بتوفير سيارات مياه للمناطق التي تأثرت بقطع المياه.

الخط الساخن

حيث أتاحت شركة المياه للمواطنين خط ساخن للاتصال في حال طلب سيارات المياه، كما يمكن للمواطنين الاتصال علي الخط الساخن 125 لطلب المياه.

كما أتاحت الشركة لجميع المواطنين الخط الساخن للاتصال وطلب سيارات المياه، حيث مازالت أعمال الإصلاح مستمرة، وبمجرد الانتهاء منها سوف يتم إعادة ضخ المياه مرة ثانية.

وفي سياق متصل قام المهندس أحمد جابر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب بالإسكندرية، بالعديد من الجولات للتأكد من رفع كفاءة المحطات عن غرب المحافظة.

كما قام بالمرور علي رافع برج العرب الساحلي، حيث تفقد أعمال الاحلال والتجديد بغرض تحسين مستوى الضغط وتقديم خدمات أفضل لسكان المنطقة.

اقرأ أيضاً:

القبض على عاطل بحوزته سلاح أبيض لممارسته أعمال بلطجة في الإسكندرية