انطلاق المقابلات الشخصية لشغل وظائف إدارية بتعليم الإسكندرية

انطلاق المقابلات الشخصية لشغل وظائف إدارية بتعليم الإسكندرية
تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=502512
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلن تعليم الإسكندرية عن انطلاق تلقي المقابلات الشخصية لشغل وظائف الإدارة المدرسية، جاء هذا تحت رعاية اللواء محمدالشريف محافظ الإسكندرية.

 

كما صرَّح الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم عن بدء المقابلات الشخصية صباح اليوم السبت الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري، أن المقابلات بدأت اليوم حسب إعلان شغل الوظائف رقم ١ للعام الجاري.

  انطلاق فعاليات شغل وظائف إدارية

خيث أشار الدكتور سعد إلى بدء المقابلات للمتقدمين لشغل وظيفة مدير مدرسة ووكيل مدرسة في المراحل التعليمية المختلفة (ابتدائي ، إعدادي ، ثانوي عام ، ثانوي فني ) والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق الحادي والعشرين من سبتمبر الجاري.

كما شدد مدير تعليم الإسكندريةعلي ضرورة اتبلع إجراءات احترازية مشددة بالالتزام باستخدام أجهزة الكشف الحراري وارتداء الكمامات ومراعاة التباعد الاجتماعي الآمِن وتطهير وتعقيم القاعة المخصصة لإجراء المقابلات بمجمع مدارس زهران الرسمية لغات المميزة .

جدير بالذكر انه يتم اليوم إجراء المقابلات للمتقدمين لشغل وظيفة وكيل ومدير مدرسة ممن تنطبق عليهم شروط شغل الوظيفة الواردة في الإعلان سواء أكانت للتعليم العام أو للتعليم الفني للعمل بالإدارات التعليمية الثماني .

اقرأ أيضا

تعليم الإسكندرية تحصل علي المركز الاول علي مستوي الجمهورية في مسابقة المرشدات