اخبار الاسكندرية

اندلاع حريق داخل محل أدوات منزلية بمنطقة المنشية في الإسكندرية

اندلاع النيران داخل محل ادوات منزلية في منطقة المنشية بمحافظة الإسكندرية اليوم الثلاثاء الرابع عشر من فبراير، حيث تسبب الحريق في التهام محتويات المحل بالكامل وتم الدفع بقوات الحماية المدنية وسيارة الاسعاف وسيارات اطفاء الحريق لمكان الحريق.

اندلاع حريق داخل محل

حيث تم الدفع بقوات الحماية المدنية لمكان الحريق الذي اشتعل في محل ادوات منزلية في السوق الفرنساوي بالمنشية صباح اليوم، ولم يسفر الحريق عن اصابات أو خسائر بشرية.

فقد تلقي اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية اخطار من مأمور قسم شرطة المنشية بورود بلاغ باشتعال النيران بمحل ادوات منزلية في السوق الفرنساوي، وانتقل ضباط قسم الشرطة وقوات الحماية المدنية لمكان الحريق، وعقب المعاينة الأولية اشتعال النيران بمحل في السوق الفرنساوي متفرع من شارع البوستة القديم مما تسبب في تفحم المحتوبات، وقامت قوات الحماية المدنية بالسيطرة علي النيران وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 14-2-2023 توقعات الأمطار ودرجات الحرارة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مواعيد الصلاة بتوقيت دمياط اليوم الاحد 12-5-2024 خلال التوقيت المحلي

تقدم منصة صباح مصر التقرير الشامل الذي يتضمن مواعيد الصلاة في محافظة دمياط بالتوقيت المحلي، من خلال…

39 دقيقة ago

مواقيت الصلاة اليوم الأحد 12-5-2021 في الإسكندرية

نقدم للمواطن السكندري من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الأحد الموافق الثاني عشر…

54 دقيقة ago