انتهاء ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية بمادة العلوم

انتهاء ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية بمادة العلوم
أنتهاء امتحانات الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=558205
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اختتم طلاب الشهادة الإعدادية بالإسكندرية امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 / 2022 بأداء امتحان مادة العلوم في اليوم السادس والأخير وفق الجداول المعلنة في محافظة الإسكندرية والتي بدأت في الحادي والعشرين من مايو الجاري واستمرت لستة أيام .

حيث قامت نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم صباح اليوم الخميس الموافق السادس والعشرين من مايو 2022 بجولة تفقدية لمتابعة سير الامتحانات في اليوم الختامي بإدارة برج العرب التعليمية .

امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

كما بدأت وكيل المديرية جولتها التفقدية بمتابعة الامتحانات بلجنة أبو دومة الابتدائية ولجنة أبو بكر الصديق الابتدائية ، وأكدت خلال الجولة على منع دخول الطلاب اللجان الامتحانية بالهواتف المحمولة وحظر استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين داخل اللجان والالتزام بكافة التعليمات التي من شأنها استقرار العملية الامتحانية .

وقد استكملت متابعة العملية الامتحانية من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية لمتابعة امتحان مادة الكيمياء للشعبة العلمية من طلاب الصف الثاني الثانوي ومادة علم النفس وعلم الاجتماع لطلاب الشعبة الأدبية ، والامتحانات العملية والمعملية لطلاب الدبلومات الفنية بنوعياته المختلفة ( زراعي ، صناعي ، تجاري ، فندقي ، مزدوج ) بالمدارس الفنية والمنشآت التدريبية والشراكات .

حيث أشارت ( نادية فتحي ) إلى أن طلاب الشهادة الإعدادية أدُّوا صباح اليوم الخميس امتحان مادة العلوم ، ولم تَرِد أية شكاوى إلى غرف عمليات الإدارات التعليمية الثماني أو غرفة العمليات المركزية بالمديرية بشأن مستوى الامتحان أو مدى وضوح الورقة الامتحانية.

اقرأ أيضا

وكيل تعليم الإسكندرية تتفقد لجان امتحانات الشهادة الاعدادية في امتحان اللغة الأجنبية