انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم دون شكوي من مادة الدراسات الاجتماعية بالإسكندرية

انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم دون شكوي من مادة الدراسات الاجتماعية بالإسكندرية
مدير تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=475531
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم الخميس الموافق 10 يونيو دون شكوي من مادة الدراسات الاجتماعية بمحافظة الإسكندرية، حيث صرح الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بمتابعة امتحانات الصف الثالث الإعدادي عن طريق غرفة العمليات المركزية بالمديرية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية حيث يؤدي الطلاب امتحان الدراسات الاجتماعية .

 

كما قال الدكتور محمد سعد أن 87826 طالبًا أنهوا امتحانات الإعدادية أمام 379 لجنة بالمحافظة، حيث تمت الامتحانات وفق اشتراطات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة والتي ضمنت نظافة دورات المياه وتطهير وتعقيم اللجنة يوميًّـا.

انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية

 

حيث تم تقليل أعداد الطلاب باللجان الفرعية ليصبح 14 طالبًـا بدلا من 20 طالبًـا بجميع لجان الامتحانات في محافظة الإسكندرية، كما تم استخدام أجهزة الكشف الحراري، والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات حرصا على صحة الطلاب والمعلمين وجميع القائمين على العملية الامتحانية.

كما لم تَرِد أية شكاوى بشأن امتحان الدراسات الاجتماعية إلى غرف عمليات الإدارات التعليمية أو غرفة العمليات المركزية بالمديرية، وقد انتهت الامتحانات اليوم الخميس بأداء الطلاب امتحان مادة الدراسات الاجتماعية بمحافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضاً:

بيان تعليم الإسكندرية بشأن الطلاب المفصولين والمحرومين من دخول الامتحانات بالتعليم الفني