اخبار الاسكندرية

انتظام قطارات (القاهرة – إسكندرية) بعد سقوط عقار مصطفي كامل بجوار السكة الحديد

قامت هيئة السكة الحديد صباح اليوم الجمعة 6 ابريل بالإعلان عن انتظام حركة سير القطارات على خط (القاهرة – الإسكندرية)، وهذا بعد تأثرها بسبب انهيار عقار بمنطقة مصطفي كامل بجوار السكة الحديد، وسقوطها على جميع الخطوط بحوش محطة سيدى جابر فى الاتجاهين طالع نازل.

 

انتظام قطارات (القاهرة – إسكندرية)

هذا وحرصا من هيئة السكة الحديد على أمن وسلامة مسير القطارات والركاب تم حجز  القطارات  بمحطة الإسكندرية، وإخطار جميع المختصين، وقالت هيئة السكة الحديد بحسب بيان صحفى، أنها تتقدم باعتذار لجمهور المسافرين من الركاب عن التأخيرات التى حدثت على خط الإسكندرية القاهرة والإسكندرية أبو قير، وهى أسباب لا علاقة للهيئة بها.

حيث انهار فجر اليوم الجمعة 6 ابريل عقار بمنطقة مصطفي كامل بجوار السكة الحديد، وقد أعلن محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان ، عن انهيار عقار كائن بـ 4 شارع القدس متفرع من إبراهيم الشريف بمنطقة مصطفى كامل بجوار السكة الحديد، وقال بأن العقار مكون من 7 أدوار، وصادر له قرار إزالة للدورين السادس والسابع، وترميم شامل لباقى الأدوار، وقام الحى بإخلائه من السكان ماعدا أسرتين رفضوا الإخلاء.
صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة الشهادة الابتدائية في الترم الثاني 2024 لكل محافظات مصر

نوضح اليكم في هذا المحتوي الحصول علي نتيجة الشهادة الابتدائية في الترم الثاني 2024 لكل…

27 دقيقة ago

الثلاثاء القادم انكسار الموجة الحارة على السواحل الشمالية وبداية انخفاض درجات الحرارة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على بداية تحسن الاحوال الجوية من الثلاثاء القادم، مع…

28 دقيقة ago