انتظام انتخابات مجلس النواب لليوم الثاني في الإسكندرية

انتظام انتخابات مجلس النواب لليوم الثاني في الإسكندرية
انتخابات مجلس النواب
https://www.sba7egypt.com/?p=367956
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت محافظة الإسكندرية صباح اليوم الأحد انتظام انتخابات مجلس النواب لليوم الثاني علي التوالي، حيث استقبلت جميع اللجان الناخبين منذ الساعة التاسعة صباحاً.

 

انتظام انتخابات مجلس النواب

حيث يبدا التصويت علي الانتخابات من الساعة التاسعة صباحاً ويتم غلق باب التصويت في تمام الساعة التاسعة مساءً، وقد توافد المواطنين للأدلاء بأصواتهم وسط العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة.

هذا وبالنسبة لمحافظة الإسكندرية يصوت عدد أربعة ملايين وسبع وستين ألف وتسعمائة وواحد ناخب، حيث يقوم الناخبين بالتصويت في عدد 1160 لجنة فرعية في العديد من المناطق بالمحافظة.

حيث تم تخصيص 16 مقعد فردي، كما تم تخصيص 18 مقعد قائمة، ويتم في الوقت الحالي انتخابات مجلس النواب المرحلة الأولي في العديد من المحافظات.

المحافظات التي يتم فيها الانتخابات

الإسكندرية، مرسي مطروح، الجيزة، بني سويف، الفيوم، المنيا، الوادي الجديد، أسيوط، قنا، سوهاج، أسوان، الأقصر، البحيرة، البحر الأحمر، حيث تتم الانتخابات يومي 24 و 25 أكتوبر الجاري.

حيث انتظمت الانتخابات في محافظة الإسكندرية منذ يوم أمس السبت الموافق الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، كما تستمر الانتخابات لليوم الثاني علي التوالي ويتم غلق باب التصويت في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم.

كما أدلي محافظ الإسكندرية بصوته في انتخابات مجلس النواب 2020 يوم أمس السبت 24 أكتوبر أول يوم من أيام الانتخابات.

اقرأ أيضاً:

انتخابات مجلس النواب 2020| في أول يوم لم يتم رصد مخالفات بالإسكندرية