اخبار الاسكندرية

انتشال 9 جثث من ضحايا مركب بحيرة مريوط بالإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية مساء أمس حادث مأسوي بعد غرق 17 شخص علي متن مركب في رحلة ترفيهية، حيث تم انتشال 9 جثث من ضحايا مركب بحيرة مريوط حتى الآن.

 

كما تم انقاذ 5 أشخاص آخرين ومازالت أعمال البحث جارية عن المفقودين، حيث تسبب اصطدام المركب بصخور مساء أمس في غرقها بالركاب وهم من اسرة واحدة.

انتشال 9 جثث من ضحايا المركب

حيث تم الدفع بقوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف إلي مكان الحادث، كما تم تخصيص 4 مستشفيات لاستقبال الحالات التي تم انقاذها من ضحايا المركب.

حيث ارتفع عدد ضحايا المركب إلي 9 أشخاص بينهم أطفال، كما تم انقاذ 5 آخرين وتم نقلهم إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم ومازالت أعمال البحث جارية عن باقي الضحايا.

كما توجه العديد من الغطاسين المتطوعين إلي مكان الحادث لمساعدة قوات الإنقاذ النهري في البحث عن المفقودين، حيث توجه حوالي 17 شخص من أسرة واحدة إلي رحلة ترفيهية أمس إلي جزيرة في بحيرة مريوط وعند عودتهم ارتطمت المركب بصخور مما تسبب في غرقها وغرق جميع الركاب وتم انقاذ 5 منهم حتى الآن.

اقرأ أيضاً:

ضحايا مركب بحيرة مريوط بالإسكندرية كانوا في رحلة ترفيهيه وأغلبهم سيدات وأطفال

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الاربعاء 29-5-2024

استقر سعر صرف الجنيه السوداني في مقابل العملات الاجنبية بحسب الفترة الحالية، حيث تقدم بوابتنا…

45 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 29-5-2024 بجميع الانواع في الاسواق

ننشر التفاصيل الكامله من أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع بحساب الاسواق في اليوم الاربعاء 29 من شهر…

ساعتين ago