انتحار حلاق داخل مسكنه بمنطقة العامرية فى الإسكندرية

انتحار حلاق داخل مسكنه بمنطقة العامرية فى الإسكندرية
اعترافات خادمة وزوجها بقتل صيدلي
https://www.sba7egypt.com/?p=65781
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حلاق بالانتحار داخل مسكنه بمنطقة العامرية فى محافظة الإسكندرية، حيث قام بالانتحار شنقاً بواسطة سلك معلق بالنافذة، وهذا بسبب مروره بحالة نفسية سيئة خلال الأيام الأخيرة وضائقة مالية، مما دفعه إلى التخلص من حياته.

 

حيث تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارا من قسم شرطة ثان العامرية بوجود مواطن فى حالة انتحار داخل شقته والتى تقع فى قرية حلب دائرة قسم ثان العامرية.

هذا وعقب الانتقال والفحص تبين أن المنزل محل البلاغ مكون من طابق أرضي وتم العثور على جثة قاطنه (م ف ا) 29 سنة حلاق مسجى على ظهره بإحدى الغرف يرتدي كامل ملابسه ملفوف حول رقبته سلك (شبكة الإنترنت) وتبين أن الطرف الآخر من السلك مثبت فى نافذة الغرفة وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية.

كما تم سؤال زوجته (إ ع ق) 32 سنة ربة منزل أيدت ما جاء فى الفحص، وأضافت أن زوجها كان يعاني خلال الفترة الأخيرة من حالة اكتئاب نفسي بسبب مروره بضائقة مالية مما دفعه للانتحار ولم تتهم أحد بالتسبب فى وفاته، وتم إخطار النيابة العامة والتى أمرت بنقل الجثة الي مشرحة الإسعاف، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، كما تم تحرير محضر رقم إداري قسم شرطة ثان العامرية وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.