اخبار الاسكندرية

امتحان علم النفس لطلاب الثانوية العامة أدبي 2022 يرسم البسمة علي وجوه الطلاب في الإسكندرية

أدي طلاب الثانوية العامة صباح اليوم الأحد الموافق 17 يوليو القسم الأدبي امتحان مادة علم النفس والاجتماع، بينما أدي طلاب القسم العلمي بشعبتيه علمي علوم وعلمي رياضة أيضا امتحان التفاضل والتكامل لعلمي رياضة والجيولوجيا لعلمي علوم.

امتحان علم النفس لطلاب الثانوية العامة

حيث أبدي العديد من الطلاب ارتياحهم لاسئلة علم النقس والاجتماع للقسم الادبي والذي يتكون من خمسون سؤال، كما أشار الطلاب أن وقت الامتحان وهو ثلاث ساعات كان كاف للاجابة علي الاسئلة.

كما كان الامتحان في مستوي الطالب فوق المتوسط، حيث أدي الطلاب الامتحانات صباح اليوم في ظل العديد من الاجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار جائحة كورونا وحرصا علي سلامة وصحة الطلاب.

حيث تقدم لأداء امتحانات الثانوية العامة في محافظة الاسكندرية عدد 49683 طالب وطالبة، وصل عدد الشعبة الأدبية إلي 20526، بينما وصل عدد طلاب القسم العلمي إلي 26947 طالب وطالبة، ويؤدي الطلاب الامتحانات في عدد 135 لجنة امتحانات في الادارات التعليمية الثمانية بمحافظة الاسكندرية.

اقرأ أيضا

تعليم الإسكندرية يحصل علي المركز الأول جمهوري في امتحانات دبلوم الثانوي الفني الصناعي المهني.. والأول جمهوري فندقي للتعليم والتدريب المزدوج

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الريال السعودي بالبنوك عبر التعامل الرسمي اليوم الاحد 9-6-2024

ننشر الاحدث من أسعار الريال السعودي التي يتم التعامل عليها في البنوك بحسب اليوم الاحد 9 يونيو…

43 دقيقة ago

مواقيت الصلاة اليوم الأحد 9-6-2024 في الإسكندرية ثالث أيام شهر ذي الحجة

ننشر من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الأحد ثالث أيام شهر ذي الحجة…

55 دقيقة ago