امتحانات الثانوية العامة 2022 بمحافظة الإسكندرية.. الطلاب يؤدون امتحانات الاحصاء والاقتصاد دون شكاوي

امتحانات الثانوية العامة 2022 بمحافظة الإسكندرية.. الطلاب يؤدون امتحانات الاحصاء والاقتصاد دون شكاوي
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=563636
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

امتحانات الثانوية العامة 2022 بمحافظة الإسكندرية والتي انطلقت منذ الأمس بأداء امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع، حيث أدي طلاب الثانوي العام علي مستوي محافظات مصر بالأمس امتحان مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية.

بينما انتهي الطلاب منذ قليل من أداء امتحان باقي المواد الغير مضافة للمجموع وهى مادتي الاحصاء والاقتصاد بمحافظة الإسكندرية دون شكاوي، حيث يتم وضع الامتحانات وفق الجداول المعلن عنها من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

امتحانات الثانوية العامة 2022

حيث استعدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية لامتحانات 3 ثانوي علي مستوي الادارات التعليمية الثمانية بالمحافظة قبل انطلاق الامتحانات، وتم اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية اللازمة.

كما تم التشديد علي الطلاب بعدم اصطحاب الهاتف المحمول أثناء الامتحانات، وتم تعقيم وتطهير اللجان علي مستوي المدارس التي من المقرر أن يؤدي فيها الطلاب الامتحانات والتي تنتهي في الحادي والعشرون من شهر يوليو المقبل.

حيث يستعد طلاب الصف الثالث الثانوي لأداء أول مادة في المواد التي تضاف للمجموع وهى اللغة العربية بالنسبة لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية والتي من المقرر أن تبدأ يوم الأحد المقبل الموافق السادس والعشرون من شهر يونيو.

اقرأ أيضا

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي.. جدول 3 ثانوي من وزارة التعليم