اخبار الاسكندرية

اليوم استكمال محاكمة قاتل كاهن كنيسة السيدة العذراء في الإسكندرية

انطلقت اليوم الأربعاء 18 مايو محاكمة قاتل كاهن الإسكندرية القمص ارسنيوس وديد في محكمة الجنايات وهذا لسماع مرافعة الدفاع بعد أن استمعت محكمة الجنابات للشهود الذين كانوا متواجدين في مكان الواقعة.

وقد استمعت المحكمة في الجلسة الماضية إلي شهادة السائق، كما كذب المتهم ويدعي عبد الرحمن نهر جميع الاتهامات الموجهة إليه أمام المحكمة في الجلسة الماضية والتي بدأت يوم السبت الماضي بعد أن ترافعت النيابة وتم استجواب المتهم الذي أنكر قتله للكاهن.

محاكمة قاتل كاهن كنيسة السيدة العذراء

حيث بدأت الواقعة عندما قام رجل مسن بقتل القمص أرسانيوس الكاهن بكنيسة السيدة العذراء بمحافظة الإسكندرية أثناء تواجده علي الكورنيش في منطقة سيدي بشر في شهر رمضان، مما تسبب في وفاة المجني عليه بعد وصوله للمستشفي.

وقد قامت الجهات الأمنية في محافظة الإسكندرية بالقبض علي المتهم الذي يبلغ من العمر ستون عاما، وقام بالاعتداء علي الكاهن بسكين كان في حوزته خلال سيره علي الكورنيش، حيث تباشر محكمة جنايات الإسكندرية اليوم الأربعاء الجلسة الثانية لمحاكمة المتهم.

اقرأ أيضا

تفاصيل مقتل كاهن كنيسة السيدة العذراء اثناء سيره بطريق الكورنيش في الإسكندرية والقبض علي المتهم

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

اقبال ضعيف على شواطئ رأس البر في اول ايام تشغيل موسم صيف 2024

شهدت شواطئ مدينة رأس البر بدمياط\، اليوم الأربعاء اقبال ضعيف من المواطنين، في اول ايام…

5 دقائق ago

ميناء دمياط يستقبل مسؤول جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر

فى إطار التعاون القائم بين وزارة النقل وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر إستقبل…

17 دقيقة ago