النيابة تأمر بحبس بلطجي اشعل النيران في سيدة داخل منزلها في الإسكندرية

النيابة تأمر بحبس بلطجي اشعل النيران في سيدة داخل منزلها في الإسكندرية
بلطجي اشعل النيران في سيدة
https://www.sba7egypt.com/?p=386895
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت النيابة حبس بلطجي اشعل النيران في سيدة داخل منزلها في محافظة الإسكندرية، انتقاماً منها بعد أن شهدت ضده حينما شاهدته يسرق، حيث قام المتهم بالتوجه إلي شقتها وقام بسكب البنزين عليها وأشعل النيران فيها، مما تسبب في إصابتها بجروح من الدرجة الثالثة مما أدي لوفاتها.

 

هذا وقد تلقي اللواء سامى غنيم بلاغ من قسم شركة المنتزه ثان بقيام بلطجي (إبراهيم أ) بإشعال النيران في سيدة داخل شقتها في منطقة العصافرة، حيث كان ينتقم منها بسبب قيامها بالإبلاغ عنه في سرقة شقة بذات العقار.

بلطجي اشعل النيران في سيدة

حيث تم نقل المجني عليها للمستشفى الأميري الجامعي ولكنها توفيت بسبب إصابتها بحروق من الدرجة الثالثة ووصلت إلي نسبة 75%.

هذا وقد انتقلت الشرطة إلي مكان البلاغ وتبين قيام بلطجي بالتوجه إلي شقة السيدة في منطقة العصافرة وأشعل فيها النيران أمام احفادها الصغار، حيث سجلت كاميرات المراقبة المتهم وهو يتوجه لمنزل المجني عليها ومعه بنزين.

النيابة تقرر حبس المتهم

كما انتقلت النيابة لمسكن المجني عليها وعقب المعاينة تبين وجود آثار حريق، كما التقت بأحفادها وهم طفلين وقالوا أن المتهم طرق الباب فقاموا بفتح الباب، وأن المتهم دخل إلي غرفة المجني عليها ومعه زجاجة بها بنزين سكبها عليها وسحبها إلي باب الشقة واشعل فيها النيران ثم هرب.

اعترافات المتهم

حيث تم القبض علي المتهم واعترف في التحقيقات بارتكابه الواقعة بغرض الانتقام منها بسبب اتهامها له بسرقة شقة، كما تعرف الشهود علي المتهم، وقد أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

كما قررت النيابة ندب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة المجني عليها، حيث أكد ابنها أن والدته اتهتم البلطجي بسرقة شقة في نفس العقار الذي تسكنه فقرر الانتقام منها، كما أضاف أن البلطجي اقتحم الشقة وكان هناك طفليه 6 سنوات بنت وولد.

فقام البلطجي بدفع الطفل خارج المنزل، ودخل إلي السيدة سامية حجازي فأسكب عليها البنزين ودفعها خارج الشقة واشعل فيها النيران مما تسبب في وفاتها.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة 24 شخص في حادث تصادم أتوبيس بالإسكندرية