اخبار الاسكندرية

النظافة سلوك إنساني موضوع خطبة الجمعة بمسجد المرسي أبو العباس بالإسكندرية

قام الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بأداء صلاة الجمعة بمسجد المرسى أبو العباس حيث تحدث عن النظافة سلوك إنساني أثناء خطبة الجمعة، هذا ويتبع مسجد المرسي ابو العباس حي الجمرك، جاء هذا في إطار زيارته لمحافظة الإسكندرية.

 

هذا وقد تحدث وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة خلال خطبة الجمعة بالإسكندرية، عن (النظافةُ سلوكٌ حضارى) من خلال القرآن والسنة، كما حث المواطنين على نظافة الجسد واللسان، وأيضاً نظافة فناء المدارس والشوارع ورفع الأذى في الطريق، جاء هذا بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، والشيخ محمد خشبة، وكيل وزارة الأوقاف، عدد من النواب والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وبعد انتهاء خطبة الجمعة من المقرر عقد لقاء مع طلبة جامعة الأزهر من العالم الإسلامي، بصحبة الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، والسفير الكويتي ورئيس بيت الزكاة الكويتي، وذلك في معسكر أبي بكر الصديق بمنطقة العصافرة شرق الإسكندرية.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

الان ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني محافظة الدقهلية

نتيح لكم الان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024  بعد ما تم اعتمادها رسمياً للمرحلة…

19 دقيقة ago

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الترم الثاني 2024 .. بوابات المحافظات استعلام نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم

في هذا المقال نتعرف على مجموعة روابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الترم الثاني 2024،…

20 دقيقة ago