اخبار الاسكندرية

المنطقة الأزهرية في الإسكندرية تعلن عن وظائف شاغرة تعرف على التفاصيل

المنطقة الأزهرية في الإسكندرية تعلن وظائف شاغرة، جاء هذا تحت رعاية فضيلة الشيخ/ مصطفى أبو زيد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، والشيخ/ نشأت الصاوي الوكيل الشرعي، والأستاذ/ إبراهيم فاضل الوكيل الثقافي للمنطقة.

 

حيث تعلن منطقة الإسكندرية الأزهرية عن حاجتها لشغل وظيفتي مدير إدارة التعليم الثانوي، مدير شئون القرآن الكريم ) تسييرًا للأعمال وبصفة مؤقتة ولحين شغل الوظيفتين بصورة رسمية وفق الاجراءات القانونية.

الشروط المطلوبة:

  • أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالٍ تربوي مناسبٍ.
  • أن يكون حاصلًا على إجازة التأهيل التربوي بالنسبة للحاصلين على مؤهلات غير تربوية.
  • أن يكون شاغلًا لوظيفة ( معلم أول أ ) على الأقل باقدمية سنتين.
  • أن يكون حافظًا للقرآن الكريم حفظًا وتجويدًا واجتيازه الاختبارات الخاصة بذلك(بالنسبة للمتقدم لوظيفة مدير شئون القرآن الكريم )، ويفضل من اجتاز الكادر على مادة القرآن الكريم أو العلوم الشرعية أو العربية.
  • أن يكون حاصلًا علي تقريري أداء بمرتبة كفء في العامين السابقين لتاريخ التقدم، ( وبمرتبة فوق المتوسط بالنسبة للمتقدم لوظيفة مدير شئون القرآن الكريم ) ويرفق صورة من التقريرين مع الطلب.
  • عدم وجود مانع من موانع شغل الوظيفة المعلن عنها حتي تاريخ الاختيار الفعلي.
  • ألا يكون وقع عليه جزاء بالخصم لمدة عشرة أيام متصلة، أو منفصلة أو محال للمحاكمة التأديبية، أو جزاء بالإبعاد عن الوظائف الإشرافية والقيادية.

هذا ويتم تقديم الطلبات مرفق بها بيان حالة للمتقدم إلى المعهد أو الإدارة التابع لها؛ ليتم تجميعها وتُسلم إلى إدارة التنسيق، وهذا بدءً من يوم الثلاثاء 31 ديسمبر ولمدة عشرة أيام بالنسبة للمتقدم لوظيفة مدير شئون القرآن الكريم، ولمدة خمسة عشر يومًا بالنسبة للمتقدم لوظيفة مدير إدارة التعليم الثانوي، كما يتم استبعاد الطلب في حالة مخالفة شروط الإعلان أو وصول الطلب بعد الميعاد المحدد للإعلان.

 

المنطقة الأزهرية في الإسكندرية

المنطقة الأزهرية في الإسكندرية

رئيس المنطقة الأزهرية يتفقد معاهد برج العرب في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

حالة الطقس اليوم الأثنين 20-5-2024 بمحافظات مصر

نتابع توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية يوميا في ظل تعرض البلاد لموجة شديدة الحرارة علي…

43 دقيقة ago

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاثنين 20-5-2024 بالتعاملات الرسمية

الاستقرار واضح في أسعار الدرهم الإماراتي من خلال التعامل الرسمي في مقابل الجنيه بحسب البيع والشراء، ونستعرض…

58 دقيقة ago