اخبار الاسكندرية

المبنى الرئيسي لمستشفى رأس التين مهدد بالانهيار بالإسكندرية

شهد المبنى الرئيسي لمستشفى رأس التين بمحافظة الإسكندرية تصدع وتشقق تنتشر فى معظم الحوائط والأعمدة بالمستشفي، حيث أكدت الدكتورة غادة عبد الغفار ندا، مديرة مستشفى رأس التين بالإسكندرية، ضرورة البدء في ترميم مبنى المستشفى الرئيسي والمباني التابعة لها.

 

هذا وقد قالت مديرة مستشفى رأس التين، تكمن أهمية مستشفى رأس التين في الخدمات والرعاية الطبية التي تقدمها، حيث أن المستشفى تستقبل خلال العيادات الخارجية حوالى 2000 مريض خلال الفترة الصباحية يوميا، هذا بخلاف حالات الطوارئ وحالات الاستقبال وحالات المرضى الداخلي، والأقسام الأخرى، هذا وفي ظل احتياج المستشفى الشديد للترميم، توجد صعوبة في إخلاء المستشفى وغلقها لفترة كبيرة، وهذا بسبب عدد المرضى المترددين على المستشفى.

حيث تعاني المستشفى من تهالك البنية التحتية لها، وتآكل كافة مرافقها، الأمر الذي يعكس حاجتها الملحة للتطوير والترميم، خوفا من حدوث كارثة سواء للمرضى أو العاملين أو الزائرين في أي وقت، حيث أكدت مديرة المستشفي أنها خاطبت جميع الجهات المسئولة، ولا زالت تخاطب المسؤلين للبدء في الترميم.

هذا وقد طالبت الدكتورة غادة بوضع خطة عاجلة وسريعة تشمل ترميم المستشفى في أقل فترة ممكنة، حيث وضحت أن تشمل خطة الترميم جزءا تلو الآخر من مبان المستشفى حتى لا يتعطل العمل بالمستشفى.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

غدًا الإثنين انقطاع المياه عن إحدى مناطق دمياط الجديدة لتنفيذ أعمال صيانة

كشف جهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة، اليوم في بيان رسمي عن تنفيذ اعمال صيانة لحدوث…

دقيقة واحدة ago

اليوم.. سيرين خاس ضيوف برنامج “واحد من الناس” مع عمرو الليثي

تحل الفنانة الفلسطينية سيرين خاس ضيفة على برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي…

27 دقيقة ago