الكشف عن تفاصيل اختفاء (هنا) وعودتها الى منزلها بالإسكندرية

الكشف عن تفاصيل اختفاء (هنا) وعودتها الى منزلها بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=12070
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية أمن الاسكندرية بالكشف عن لغز اختفاء فتاة تبلغ من العمر 18 عام، فى الصف الثالث الثانوي وهذا بعد عودتها من الدرس، حيث تم تداول خبر غيابها عن مسكنها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

اختفاء هنا

وتم تبليغ قسم شرطة أول الرمل فى الاسكندرية بتاريخ 7 الحالي من المواطنة (نعمة) 67 عام بالمعاش ومقيمة بدائرة القسم بتغيب ابنتها (هنا) والتى تبلغ من العمر 18 عام طالبة فى الصف الثالث الثانوية عن مسكنها منذ يوم 5 نوفمبر الحالي. هذا وقد قامت اجهزة البحث الجنائي فى مديرية أمن الاسكندرية بالتنسيق مع قطاع الامن العام بتشكيل فريق بحص جنائي للكشف عن غموق الواقعة، وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة.

هذا وقد توصلت الجهود لقيام (هنا) بترك منزلها وهذا بعد حدوث مشادة كلامية مع والدتها، وقامت بالتوجه لمحافظة القاهرة وحاولت الانتحار عن طريق تناول مادة سامة، وتم نقلها لاحدي المستشفيات وعندما تماثلت للشفاء عادة للاسكندرية وقامت بالاتصال بصديقة لها وابلغتها بتواجدها فى منطقة سموحة.

هذا وقد قامت مباحث القسم بالعثور على الغائبة وبسؤالها أيدت ما جاء فى التحريات، وقالت بانها تركت مسكنها بسبب خلافات اسرية وسوء معاملة والدتها لها، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة.