اخبار الاسكندرية

القوي العاملة بالإسكندرية.. تعيين 3648 شاب بالقطاع الخاص والاستثماري

أعلنت مديرية القوي العاملة بمحافظة الإسكندرية عن قيامها بتعيين عدد 3648 شاب من بينهم ثمانية وسبعون قادرون باختلاف في القطاع الخاص والاستثماري بنطاق المحافظة.

قال محمد سعفان وزير القوي العاملة أنه تم تعيين أكثر من ثلاثة آلاف شاب في القطاع الخاص والاستثماري بمحافظة الإسكندرية وهذا من خلال شهادات القيد المرتدة من المسجلين في المكاتب الخاصة بمديرية القوي العاملة، كما تم توفير فرص عمل في باقي المحافظات لعدد خمسمائة وسبع وعشرون شاب.

القوي العاملة بالإسكندرية

كما قامت وزارة القوي العاملة عن طريق المديريات المنتشرة بجميع المحافظات بالتفتيش علي العديد من المنشآت لمتابعة السلامة والصحة المهنية، حيث تم تحرير مائتان وسبع وعشرون محضر لعدد من المنشآت لمخالفتها السلامة والصحة المهنية، وتقوم مديريات القوي العاملة بشن حملات مكبرة علي المنشآت لمتابعة تطبيق الصحة المهنية ومنح المنشآت فترة قانونية لازالة جميع المخالفات قبل تحرير المحاضر.

حيث تقوم القوي العاملة بالبحث في شكاوي العاملين في جميع القطاعات التابعين لمديريات القوي العاملة بمحافظات مصر واتخاذ جميع الاجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 19-5-2022 درجات الحرارة المتوقعة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

قومي المرأة بدمياط يشارك في الندوات التوعوية باضرار الزواج المبكر الصحية والنفسية والاجتماعية

اكدت مروه نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمراه بدمياط، اليوم الى مشاركه المجلس بالتنسيق مع…

36 دقيقة ago

نشاط الرياح وتراجع درجات الحرارة في دمياط غدًا الأحد.. تعرف على التوقعات

كشفت التوقعات التي اصدرتها هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن عودة تراجع درجات الحرارة على جميع…

ساعة واحدة ago