القبض علي 3 اختطفوا ربة منزل واغتصبوها تحت تهديد السلاح في الإسكندرية

القبض علي 3 اختطفوا ربة منزل واغتصبوها تحت تهديد السلاح في الإسكندرية
3 اختطفوا ربة منزل واغتصبوها
https://www.sba7egypt.com/?p=416663
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية بالقبض علي 3 اختطفوا ربة منزل واغتصبوها تحت تهديد السلاح في محافظة الإسكندرية، حيث كانت بصحبة أحد أقاربها لشراء متطلبات للمنزل بالطريق الدولي من شارع 45.

 

حيث استقلت السيدة السيارة برفقة أحد أقاربها وقام 3 شباب بالتوجه نحو السيارة واعتدوا علي قريبها بالضرب وقاموا باختطافها، وتوجهوا للطرق الزراعية.

وقد حاولت السيدة الصراخ والاستنجاد بقائدي السيارات دون أن يسمعها أحد، فقاموا بالتوجه بها إلي عشة فراخ وتنابوا اغتصابها تحت تهديد السلاح لمدة يوم كامل.

حيث تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية اخطار من ضباط قسم شرطة ثالث المنتزه بورود بلاغ من اسرتها باختطافها في الطريق الدولي.

القبض علي 3 اختطفوا ربة منزل واغتصبوها

هذا وقد وجه مدير الأمن بتشكيل فريق من البحث الجنائي للقبض علي المتهمين، حيث قال قريبها أنها استقلت السيارة معه لتوصيلها لشراء أغراض للمنزل وخلال سيره في الطريق الدولي فوجئ بـ 3 أشخاص يستوقفونه وقاموا بضربه وإصابته واختطفوا السيدة وهربوا لها.

حيث تمكنت المجني عليها من ارسال رسالة نصفة من هاتف احد المتهمين لوالدتها، وقد قام ضباط المباحث من تحديد مكانها والقبض علي المتهمين واحالتهم إلي النيابة.

وقد قالت المجني عليها التي تبلغ من العمر 27 عام أنها كانت بصحبة أحد أقاربها داخل السيارة وفوجئت بالمتهمين يستوقفون السيارة ويشهرون السلاح في وجهها وقاموا بخطفها داخل عشة واغتصبوها تحت تهديد السلاح.

كما تمكن ضباط المباحث من القبض علي المتهمين وهم (شعبان ر) يبلغ من العمر 24 عام بائع متجول، والثاني يدعي (محمد ح) 32 عام عاطل، والثالث يدعي (حسين ع) يبلغ من العمر 25 عام يعمل بائع خضار والثلاثة مسجلين جرائم سرقة.

حيث أمر المستشار اشرف المغربي المحامي العام لنيابات المنتزه بمحافظة الإسكندرية بعرض المجني عليها علي الطب الشرعي، كما أمر بتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة ومعاينة السيارة.

كما أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة خطف أنثي واغتصابها تحت تهديد السلاح والشروع في قتل قريبها وحيازة سلاح أبيض.

اقرأ أيضاً:

تموين الإسكندرية يضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية قبل بيعها في الأسواق