القبض علي مستريح جديد في محافظة الإسكندرية استولي علي أكتر من 17 مليون جنيه من المواطنين

القبض علي مستريح جديد في محافظة الإسكندرية استولي علي أكتر من 17 مليون جنيه من المواطنين
القبض علي مستريح جديد
https://www.sba7egypt.com/?p=635879
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الإسكندرية بالقبض علي مستريح جديد استولي علي أموال ضحاياه بغرض توظيفها في مجال الاكسسوارات والملابس الحريمى بمقابل أرباح متفق عليها بينهم.

القبض علي مستريح جديد في الإسكندرية

حيث كشفت الجهات الأمنية المختصة ما تبلغ للادارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة في قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بتضرر بعض الأشخاص من أحد الأشخاص وولده بعد أن تلقوا أموال مالية وصلت إلي 17.7 مليون جنيها بغرض استثمارها في مجال الملابس الحربي مقابل ربح متفق عليه إلا أنه لم يلتزم بالاتفاق ورفض رد أصل المبلغ.

وعقب التحريات تبين قيام تاجر ملابس ونجله مقيمان دائرة قسم شرطة أول الرمل بممارسة نشاط احتيالي في النصب علي المواطنين، كما تبين أن لهم معلومات جنائية، وتبين قيامهم بالاستيلاء علي هذه الأموال بغرض توظيفها في تجارة الملابس الحريمى والاكسسوارات بمقابل ربح شهري تم الاتفاق عليهم، ولكنه توقف عن الالتزام بهذا الاتفاق ورفض رد أصول المبالغ.

وتم القبض علي المتهمان وعقب مواجهتهم اعترفوا بقيامهم بالاستيلاء علي هذه الأموال من المواطنين وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية الان.. شمس ساطعة واستقرار حالة الطقس علي جميع الأنحاء