اخبار الاسكندرية

القبض علي عاطل لسرقته المواطنين بالإكراه في الإسكندرية

قامت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الإسكندرية بالقبض علي عاطل لسرقته المواطنين بالإكراه، جاء هذا في إطار جهود وزارة الداخلية في الكشف عن الجرائم ومعاقبة المخالفين للقوانين.

 

حيث تبلغ إلي قسم شرطة ثان العامرية قيام عاطل بسرقة أحد المواطنين بالإكراه، كما تبين قيامه بتهديده بالسلاح الأبيض (مطواة) واستولي علي مبلغ مالي وحقيبة بها أوراق المجني عليه.

القبض علي عاطل لسرقته المواطنين

كما قامت الأجهزة المختصة بالكشف عن واقعة سرقة صاحب مكتب استيراد وتصدير، حيث قال أنه خلال قيادته سيارته بمنطقة العامرية استوقفه أحد الأشخاص وهدده بسلاح أبيض.

حيث استولي المتهم منه علي مبلغ مالي وحقيبة تتضمن بعض الأوراق الهامة، كما تم تشكيل فريق بحث تحت اشراف اللواء علاء الدين سليم بقطاع الأمن العام وأيضاً بمشاركة إدارة البحث الجنائي.

اعترافات المتهم بالسرقة

وبعد تقنين الإجراءات تم التوصل إلي مرتكب الواقعة وهو عاطل، حيث تم استهداف المتهم والقبض عليه واقر المتهم بارتكابه الواقعة وأنه استوقف المتهم وسرق منه مبلغ مالي وحقيبة بها أوراق.

حيث تبين أن المتهم له معلومات جنائية وأنه قام بالتخلص من الحقيبة والأوراق عن طريق إلقاءها في أحد المجاري، كما تم ضبط الأداة التي استخدمها في تهديد المجني عليه وجزء من المبلغ المالي الذي سرقه وقال بأنه انفق باقي النقود.

اقرأ أيضاً:

اندلاع حريق داخل شقة سكنية في منطقة المنتزه بالإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار مع هدوء الرياح في دمياط الان

تشهد حالة طقس دمياط استقرار عام، الان خلال ساعات النهار من اليوم الاحد، مع هدوء…

26 دقيقة ago

الإسكندرية تتعرض لموجة حارة وراتفاع بدرجات الحرارة.. اعرف التفاصيل

تتعرض محافظة الإسكندرية منذ نهاية الأسبوع الماضي لموجة حارة وارتفاع ملموس في درجات الحرارة علي…

45 دقيقة ago