القبض علي عاطل سرق خزينة محل ملابس في الإسكندرية

القبض علي عاطل سرق خزينة محل ملابس في الإسكندرية
القبض علي شخص
https://www.sba7egypt.com/?p=385310
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض علي عاطل سرق خزينة محل ملابس في محافظة الإسكندرية، حيث قررت نيابة سيدي جابر حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

 

حيث تبين قيامه بسرقة خزينة محل بطريقة كسر الباب، كما طلبت النيابة سرعة تحريات المباحث بشأن الواقعة، كما تلقي اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة سيدي جابر ببلاغ بالعثور علي خزينة محل ملابس مسروقة.

ضبط عاطل سرق خزينة محل

كما تبين أن الخزينة تخص محل ملابس في منطقة سموحة وتم إلقاءها أمام المحل، حيث تبين وجود آثار عنف في لوحة الأرقام السرقة الخاصة بالخزينة الحديدية.

حيث تبين سرقة الأموال التي كانت بها وأيضاً تم سرقة جهاز خاص بالكاميرات من نفس محل الملابس الكائن في منطقة سموحة التابع لحي شرق.

اعترافات المتهم

هذا وقد تم تشكيل فريق بحث للتوصل لمرتكب الواقعة برئاسة قطاع الأمن العام الذي توصل لمرتكب الواقعة وهو عاطل وله معلومات جنائية في دائرة قسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية.

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض علي المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة عن طريق كسر قفل باب المحل، ثم قام بالاستيلاء علي الخزينة من مكتب المحاسب ولفشله في فتحها قام بإلقائها أمام المحل.

كما قال امتهم أنه أنفق المبلغ الذي استولي عليه، واعترف بارتكابه واقعتين بنفس الطريقة دائرة قسم الشرطة وأنه أنفق الأموال، حيث تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة التي قررت حبس المتهم لمدة 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاً:

إخلاء عقار مائل مأهول بالسكان مكون من 12 دور بالإسكندرية- صورة