القبض علي تشكيل عصابي تخصص في تزوير التقارير الطبية بالإسكندرية

القبض علي تشكيل عصابي تخصص في تزوير التقارير الطبية بالإسكندرية
تشكيل عصابي
https://www.sba7egypt.com/?p=366616
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض علي تشكيل عصابي تخصص في تزوير التقارير الطبية بمحافظة الإسكندرية، حيث تخصص في تقليد المحررات والأختام الحكومية.

 

حيث قامت مباحث الأموال العامة بالقبض علي تشكيل عصابي تخصص في أعمال التزوير وتقليد المحررات والأختام الحكومية، وقد وردت معلومات للمباحث بقيام ثلاثة أشخاص وهم أمين مخازن وموظف وعامل بممارسة نشاط إجرامي تخصص في أعمال التزوير.

القبض علي تشكيل عصابي

كما أكدت التحريات صحة هذه المعلومات وتكوين الثلاثة تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية المنسوبة للجهات الحكومية، حيث قام المتهمين بتزوير العديد من التقارير الطبية منسوبة لمستشفيات حكومية.

حيث قام المتهمين بترويج هذه التقارير الطبية علي الراغبين في الحصول عليها بمحافظة الإسكندرية والمحافظات الآخري، كما اتخذ المتهمين من مسكن أحدهم مقر لتزوير هذه المحررات الرسمية.

كما قاموا باستخدام سيارات تاكسي للترويج لهذه المحررات بمقابل مادي، هذا وبعد تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الأمن العام وأيضاً مع مديرية أمن الإسكندرية تم القبض علي المتهمين.

تزوير التقارير الطبية

حيث قامت الجهات المختصة بالقبض عليهم وتم العثور بحوزتهم علي خاتم شعار الجمهورية مزور، كما تم العثور علي العديد من التقارير الطبية المنسوبة لمديرية الصحة بمحافظة الإسكندرية وعدد من المستشفيات.

كما تم العثور علي العديد من التقارير المعملية التي تفيد خلو المريض من الفيروسات منسوبة لمديرية صحة الإسكندرية ممهورة بخاتم الجمهورية المزور، وأيضاً تم العثور بحوزتهم علي مبلغ 6 آلاف جنيه من حصيلة نشاطهم في التزوير.

وعقب مواجهة المتهمين اعترفوا بمزاولتهم النشاط الإجرامي وقيامهم بتزوير التقارير الطبية وترويجها علي العملاء بمقابل مادي، وقد تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاً:

احباط تهريب 3 قطع أثرية من الخزف بميناء الإسكندرية