اخبار الاسكندرية

القبض على 4 عاطلين بحوزتهم مخدرات بقصد الاتجار فيها بالاسكندرية

قامت مديرية أمن الاسكندرية بقيادة اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الاسكندرية، واللواء شريف عبد الحميد، مدير مباحث الاسكندرية، بشن حملة مكبرة لضبط الخارجين على القانون، فى جميع المناطق بمحافظة الاسكندرية.

وقد أسفرت الحملة عن القبض على ( و ا) وشهرته وليد أبو قلبن ويبلغ من العمر 40 عام عاطل مقيم بالمنتزة، حيث تم ضبط بحوزته طربة من مخدر الحشيش بوزن 250 جرام بهدف الاتجار فيها، كما تم ضبط مبلغ 15 ألف جنيه، وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

كما تم القبض على (ش ع ا) شهرته (شريف الهواري) 36 عام عاطل ومقيم بالمنتزة، حيث تم ضبط بحوزته عدد 19 لفافة من مخدر الهيروين بوزن 15 جرام بهدف الاتجار فيها، وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة.

وتم القبض على (م ع م) 40 عام عاطل ومقيم بالمنتزة حيث تم العثور بحوزته على 15 لفافة من مخدر الهيروين ومبلغ مالي وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة، وتم القبض على (ا ط) 36 عام عاطل ومقيم بالمنتزة، وبحوزته عدد 4 لفافات لمخدر الهيروين بوزن 25 جرام بقصد الاتجار وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة.

القبض على صاحب معرض اجهزة منزلية بحوزته 4 أسلحة نارية وذخيرة بالإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

دمياط تحصد 3 ميداليات في بطولة الجمهورية لرفع الأثقال 2024

حصل ابطال محافظة دمياط، خلال اليوم الأول لبطولة الجمهورية لرفع الأثقال الدرجة الأولى سيدات، على…

دقيقتين ago

لليوم الثاني على التوالي… مدير تعليم دمياط يشهد ملتقى مسؤولات المرشدات بمدارس الايمان

شهد اليوم محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، فعاليات اليوم الثاني من ملتقى…

26 دقيقة ago