اخبار الاسكندرية

القبض على نصاب استولي على أموال المواطنين بالإسكندرية

قامت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالقبض على نصاب استولي على أموال المواطنين، حيث تم ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بالنصب والاحتيال والإستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين بإدعاء تعيينهم بقطاع البترول.

 

هذا وقد تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا من (محمد ى ى)، وثلاثة آخرين بقيام (أشرف ع ا)، ويعمل موظف بإحدى شركات البترول، مقيم بدائرة قسم شرطة الرمل ثان بالإسكندرية بالتحصل منهم على مبالغ مالية بلغت 180.000، وهذا فى مقابل تعيينهم بإحدى شركات البترول، إلا أنه لم يفى بما وعد به وامتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه من الشاكين .

وقد أكدت التحريات قيام المتهم بإدعاء نفوذاً وعلاقات بالمسئولين بقطاع البترول، وطلب وحصل من الشاكين على المبالغ المالية التى وصلت الي مائة وثمانون ألف جنيه وهذا فى مقابل تعيينهم بقطاع البترول، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، حيث تعهد برد المبلغ المالى المستولى عليه من المُبلغين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

للاطلاع على موضوعات أخري:

ضبط 38 طن من الفراولة الغير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مراجعه ليله الامتحان في مادة الهندسة للصف الثالث الاعدادي اخر العام 2024

يقوم موقع صباح مصر من خلال اخبار التعليم برصد أهم الأخبار والتفاصيل عن ما يبحث…

23 دقيقة ago

استقرار أسعار الدينار الكويتي اليوم الخميس 9-5-2024 بتعاملات البنوك المصرية

نستعرض احدث أسعار الدينار الكويتي عبر تعاملات الجنيه، في بنوك مصر، بحساب اليوم الخميس 9 لشهر مايو الجاري،…

49 دقيقة ago