اخبار الاسكندرية

القبض على موظف بالضرائب العقارية لاختلاسه 12 مليون جنيه بالإسكندرية

قامت الرقابة الإدارية بالقبض على موظف بالضرائب العقارية لاختلاسه 12 مليون جنيه بمحافظة الإسكندرية، حيث نجحت جهود هيئة الرقابة الإدارية بالكشف عن اختلاس أحد أعضاء لجنة حصر الضرائب العقارية بالإسكندرية مبلغ 12 مليون جنيه من متحصلات الممولين عن طريق التلاعب فى إيصالات التحصيل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة المختصة.

 

حيث قامت هيئة الرقابة الإدارية بالكشف عن تورط أحد أعضاء لجنة حصر الضرائب العقارية بالإسكندرية، في اختلاس مبلغ 12 مليون جنيه من متحصلات الممولين عن طريق التلاعب في إيصالات التحصيل.

وقد وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة المختصة. هذا وقد كانت الرقابة الإدارية نجحت خلال شهر نوفمبر في تحقيق عوائد مالية لخزينة الدولة قيمتها 590 مليون جنيه عوائد محققة متوقعة بعد استكمال باقي الإجراءات، وتنفيذ 39 قضية متنوعة بإجمالي 137 متهمًا بالمواقع المختلفة في محافظات الجمهورية.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 29-4-2024 مقابل العمله المصرية

ننشر الاحدث من أسعار الريال السعودي في التعامل الصباحي من خلال البنوك على الجنيه بحسب اليوم الاثنين…

دقيقتين ago

مراجعة مادة الجغرافيا للصف الاول الثانوي …. مراجعة الجغرافيا اولى ثانوى 2024 الترم الثاني

نقدم لكم كل ما هو مفيد مراجعة مادة الجغرافيا للصف الأول الثانوي 2024  الترم الثاني،…

40 دقيقة ago