اخبار الاسكندرية

القبض على منظم حفلات المخدرات الجماعية بالعجمى فى الاسكندرية

قامت مباحث الآداب فى مديرية الأمن بالاسكندرية بالقبض على منظمي حفل فى منطقة العجمي بالاسكندرية، حيث كشفت التحريات قيام رواد الحفل بتعاطق المخدرات واقراص تؤثر على الحالة النفسية والعصبية، والمواد الكحولية وقيام بعض الفتيات بالرقص الخليع لراغبي المتعة الجنسية الحرام.

وقد نجحت مديرية أمن الاسكندرية برئاسة اللواء مصطفي النمر ومباحث الاسكندرية برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، ومباحث الآداب بقيادة العميد محمد منير وكلاً من الرائد اشرف الدمراني والرائد محمد زلهف، من القبض على رواد الحفل، واستطاعت المباحث القبض على المسئول عن تنظيم حفلات من هذا النوع لبيع المخدرات ونشر الفسوق ويدعي (م م) وهو المسئول عن تنظيم هذا الحفل وعدد اخر من الحفلات فى شرم الشيخ والساحل الشمالي.

حيث اكدت التحريات أنه يقوم باستئجار فيلا فى مناطق بعيدة عن اعين الامن، ويقوم باستقطاب شباب من مستويات اجتماعية مميزة، وهذا لاستطاعتهم شراء المخدرات، هذا وتبلغ تذكرة الحفل 500 جنيه للفرد، كما يقوم بشراء المخدرات والكحوليات.

هذا وقد قال مدير مباحث الاداب العميد محمد منير، بأنه تم القبض على المسئول عن تنظيم حفلات تعاطي المخدرات والترويج للفسوق، اثناء مداهمة فيلا العجمي حيث تقام هذه الحفلات على فترات متباعدة وفى اماكن بعيدة عن أعين الأمن. هذا وتم ضبط انواع متعددة من لمخدرات واقراص تؤثر على الاعصاب، وتم توجيه تهم تعاطي المخدرات والكحوليات وافعال مخلة بالآداب للمتهمين وتمت احالتهم للنيابة لاستكمال التحقيقات.

للاطلاع على تفاصيل الواقعة عن طريق الرابط التالي:

القبض على 5 ساقطات وصيدلي وعازف يتعاطين المخدرات بفيلا فى العجمي بالاسكندرية

 

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

اعتماد نتيجة الصف الخامس الإبتدائي الفصل الدراسي الثاني 2024 في محافظة دمياط

واصلت المدارس بنطاق ادارات محافظة دمياط التعليمية، اليوم في اعتماد وظهور نتيجة الصف الخامس الإبتدائي…

ساعتين ago

رابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني 2024

نوفر في هذا المقال الحصول علي رابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الفصل الدراسي…

ساعتين ago