القبض على مستريح جديد استولى على أكثر من 2 مليون جنيه من المواطنين في الإسكندرية

القبض على مستريح جديد استولى على أكثر من 2 مليون جنيه من المواطنين في الإسكندرية
ثلاثة بلطجية يعتدون على حارس عقار بسلاح أبيض فى الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=179586
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية بالقبض على مستريح جديد استولى على أكثر من 2 مليون جنيه من المواطنين في محافظة الإسكندرية، جاء هذا فى إطار جهود وزارة الداخلية في الكشف عن جميع أشكال الجريمة.

 

حيث نجحت أجهزة الأمن فى ضبط شخص بمحافظة الإسكندرية لنصبه على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الحاصلات الزراعية.

هذا وقد تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا بلاغاً من مدير شركة للإستيراد والتصدير و2 آخرين، مقيمين في محافظة الإسكندرية بقيام أحد الأشخاص صاحب مصنع مواد غذائية مقيم بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بالإسكندرية سبق اتهامه فى قضية ” شيك” بالنصب والاحتيال على الشاكين.

حيث استولى مستريح الإسكندرية الجديد على مبالغ مالية بلغ إجماليها إثنان مليون وأربعمائة ألف جنيه بزعم استثمارها لهم فى مجال تصدير الحاصلات الزراعية للخارج، من خلال شركة وهمية، وايهامهم بملكيته لتلك الشركة “خلافاً للحقيقة”، هذا وبالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية، وتم القبض على المتهم بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.

القبض على تشكيل عصابى استولى على 11 مليون جنيه من أحد البنوك بمستندات مزورة