القبض على مستريحة بالإسكندرية جمعت 2.5 مليون جنيه من ضحاياها

القبض على مستريحة بالإسكندرية جمعت 2.5 مليون جنيه من ضحاياها
القبض علي سيدة
https://www.sba7egypt.com/?p=353272
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض على مستريحة بالإسكندرية، حيث جمعت من المواطنين مبلغ 2.5 مليون جنيه بغرض استثمارها لهم وتوظيفها فى بعض الأنشطة التجارية مقابل ربح مادي.

 

وقد قامت مباحث الأموال العامة بضبط سيدة قامت بالإستيلاء على أكثر من 2.5 مليون جنيه من المواطنين بمحافظة الإسكندرية، بزعم توظيفها لهم واستثمارها فى العديد من الأنشطة التجارية فى مقابل ربح مادي، جاء هذا فى إطار جهود وزارة الداخلية فى مكافحة الجريمة بجميع صورها.

القبض على مستريحة بالإسكندرية

حيث تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغ من أربعة مواطنين مقيمين فى محافظة الإسكندرية، بقيام سيدة بتلقي مبالغ مالية منهم بغرض توظيفها فى أغراض تجارية بالمخالفة للقانون، وهذا فى مقال ارباح مالية.

وقد أسفرت التحريات عن صحة الواقعة، وقد توصلت الادارة العامة لمباحث الأموال العامة إلى قيام سيدة مقيمة فى دائرة قسم شرطة أول الرمل بمحافظة الإسكندرية، بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب على المواطنين، حيث قامت بالاستيلاء منهم على أموال بزعم استثمارها لهم فى مجال إدارة المطاعم وتجارة المفروشات، وحصلت منهم على مبالغ مالية أكثر من 2.5 مليون جنيه، مقابل حصولهم على أرباح مالية، وبعد فترة توقفت عن السداد كما رفضت رد أصل المبلغ المالي الذي استولت عليه.

اعترافات مستريحة بالإسكندرية

وبعد تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية، ثم القبض على المتهمة، وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة أمام اللواء محمد عبد الوهاب مدير المباحث، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضاً:

مصرع شاب غرقاً فى شاطىء الهانوفيل بمحافظة الإسكندرية