اخبار الاسكندرية

القبض على مدير شركة بحوزته 85 ألف قرص مخدر في الإسكندرية

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض على مدير شركة تم العثور بحوزته على 85 ألف قرص مخدر في محافظة الإسكندرية، حيث قامت مديرية أمن الإسكندرية بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون والقضاء على البؤر الإجرامية ومكافحة الجريمة.

 

هذا وقد تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، نشاط أحد الأشخاص يعمل مدير شركة لتجارة المواد البترولية مقيم بدائرة قسم شرطة الحمام بمطروح فى مجال الاتجار بالعقاقير المخدرة بكميات كبيرة، وتبين قيامه بترويجها على عملائه مُتخذاً من دائرة قسم شرطة ثان العامرية بالإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وبعد تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهداف المتهم وضبطه خلال تواجده بطريق الإسكندرية – القاهرة بدائرة قسم شرطة ثان العامرية، كما تم العثور بحوزته على عدد 85000 قرص من عقار التامول المخدر ومبلغ مالى وهاتف محمول.

هذا وبمواجهة المتهم أقر بنشاطه الإجرامى، وحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار، والمبالغ المالية من حصيلة نشاطه الإجرامى، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، حيث تم تقدير قيمة المضبوطات من المواد المخدرة بحوالى ستة ملايين جنيه تقريباً، هذا وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.

زوج يطعن شخص ضبطه مع زوجته فى وضع مخل داخل شقته فى الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استمرار ارتفاع درجات الحرارة في دمياط غدًا الثلاثاء مع طقس حار نهارًا

يتوقع الخبراء ان تشهد السواحل الشمالية ومن بينها محافظة دمياط، خلال ساعات يوم غدًا الثلاثاء،…

24 دقيقة ago

طقس غدا الثلاثاء شديد الحرارة علي محافظات مصر.. اعرف التفاصيل

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة غدا الثلاثاء الموافق 21 مايو…

ساعتين ago