اخبار الاسكندرية

القبض على محصل بشركة أدوية استولى على 200 ألف جنيه وادعى تعرضه للسرقة

قام قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أمن الإسكندرية بالقبض على محصل بشركة أدوية استولى على 200 ألف جنيه وادعي تعرضه للسرقة بالإكراه.

 

هذا وقد تلقى قسم شرطة أول العامرية بلاغاً من محصل يعمل في إحدى شركات الأدوية بمنطقة القبارى، أنه خلال استقلاله سيارة أجرة برفقة ثلاثة أشخاص مجهولين من الموقف الجديد متجهاً لمقر الشركة، وخلال الطريق تعدوا عليه بالضرب واستولوا منه على حقيبة بداخلها مبلغ 200 ألف جنيه، قام بتحصيلهم من بعض الصيدليات وبعض الأوراق والشيكات الخاصين بالشركة، ثم بعد ذلك قاموا بإنزاله من السيارة بطريق محور التعمير.

وتم مباشرة تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها حيث توصلت جهوده إلى عدم صحة رواية المبلغ، وأنه قام باختلاق هذه الرواية كذباً للاستيلاء على المبلغ المالى، وبمواجهة المتهم إعترف بارتكابه الواقعة، وقال بأنه قام بتحويل جزء من المبلغ إلى عملة الدولار وإخفائه وأن باقى المبلغ ( 10 آلاف جنيه ) يوجد لدى أحد أصدقائه حيث تخلص من الحقيبة وما بها من أوراق وشيكات بدائرة قسم مينا البصل، وقد أرشد عن المبلغ والحقيبة التي تخلص منها.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة اولي ثانوي جميع المحافظات في الترم الثاني 2024

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن نتيجة الصف اولي ثانوي الترم الثاني 2024 بشكل…

14 دقيقة ago

مراجعة ليلة الامتحان في مادة العربي لطلاب الثانوية العامة 2024 وحل قطع النحو

ارتفعت عمليات البحث بشكل هائل عن مراجعة ليلة الامتحان في مادة العربي لطلاب الثانوية العامة…

16 دقيقة ago