اخبار الاسكندرية

القبض على صاحب مخبز يبيع الخبز المدعم بالسوق السوداء فى الاسكندرية

قام ضباط مباحث التموين فى مديرية أمن الاسكندرية بالاشتراك مع ضباط الادارة العامة لشرطة التموين، من القبض على صاحب مخبز، قام بالتصرف فى ثمانية أطنان من الدقيق المدعم لحسابه الخاص، جاء هذا خلال حملات على الاسواق والمحلات لمكافحة جرائم الغش التجاري.

 

هذا وقد قامت حملات تموينية بضبط مدير مسئول عن مخزن فى منطقة محرم بك، وهذا بسبب قيامه بالتلاعب فى كميات الدقيق الخاصة بالمخبز، وهذا لبيعها فى السوق السوداء، وتم العثور داخل المخبز على 71 بطاقة تموين، يقوم باستخدامها بدون وجه حق، وتبين قيامه بصرف 161 جوال من الدقيق المدعم بوزن ثمانية أطنان.

ضبط مصنع عصائر غير صالحة

هذا وقد تم ضبط صاحب مصنع لتصنيع العصائر بالمنتزة، وكان بحوزته 851 لتر من العصير المنتهي الصلاحية، وتم ضبط 615 كيلو جرام من مستلزمات انتاج تصنيع العصائر الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، حيث يقوم بتصنيع العصير وتعبئته داخل عبوات مدون عليها اسم تجاري وعناوين وهمية. وتم التحفظ على المضبوطات واخطار النيابة للتحقيق.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 30-4-2024 في اسواق مصر

ستعرض بوابتنا الاحدث من أسعار الخضروات لجميع الانواع بحسب اليوم الثلاثاء 30 لشهر ابريل الجاري، في الاسواق…

41 دقيقة ago

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالتعامل الرسمي في مقابل الجنيه

تستعرض منصتنا أسعار الدرهم الإماراتي لكل التعاملات الرسميه في التعاملات على الجنيه من خلال البيع والشراء لحساب…

ساعتين ago