القبض على شخص بحوزته 5 شهادات جامعية مزورة في الإسكندرية

القبض على شخص بحوزته 5 شهادات جامعية مزورة في الإسكندرية
حبس مستريح جديد
https://www.sba7egypt.com/?p=206073
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض على شخص بحوزته 5 شهادات جامعية مزورة قام بتقديمها للتصديق عليها، جاء هذا فى إطار جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال لمكافحة جرائم تزوير المحررات الرسمية.

 

حيث قامت مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء سامى غنيم مدير الأمن بالقبض على شخص تقدم بطلب للتصديق على 5 شهادات منسوبة لأحد الجامعات، بعد أن تبلغ لفرع الإدارة بغرب الدلتا من إحدى الجهات الحكومية بمحافظة الإسكندرية بتقدم أحد الأشخاص للتصديق على 5 شهادات جامعية اتضح أنها جميعها مزورة.

وقد انتقلت مباشرة قوة أمنية وتم القبض على المتهم وتبين أنه يعمل أمين مخزن في إحدى شركات النقل والسياحة مقيم بدائرة قسم شرطة باب شرق وبحوزته 5 شهادات دراسية بإسم إحدى السيدات تحمل جنسية دولة عربية (عمته)  ومقيمة في إحدي الدول العربية.

حيث تم العثور على شهادة بكالوريوس إدارة أعمال، شهادة ماجستير فى إدارة الأعمال، شهادة كلية العلوم التطبيقية ، كشف درجات خريج، شهادة إمتحانات الثانوية العامة وجميع الشهادات مزورة.

وقد تم القبض على المتهم الذي أقر أنه على علم أن هذه الشهادات مزورة وقال أنها خاصة بإبنة عمته وأنه قام بإصطناعها بإستخدام البرامج عالية التقنية وهذا للتصديق عليها وتقديمها للجهات المختصة، جاء هذا فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة.

القبض على تشكيل عصابي سرق مشغولات ذهبية تحت تهديد السلاح الأبيض في الإسكندرية