القبض على شخصين يتاجران بالمواد المخدرة بالإسكندرية

القبض على شخصين يتاجران بالمواد المخدرة بالإسكندرية
30 ألف قرص مخدر
https://www.sba7egypt.com/?p=66602
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام ضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن الإسكندرية اليوم الثلاثاء بالقبض على شخصين يتاجران بالمواد المخدرة، حيث تم العثور بحوزتهم على 1828 قرص مخدر تامول، و25 قرص مخدر إبتريل، ودولارات مقلدة وطلقات مسدس.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتمكن ضباط قسم مكافحة المخدرات من ضبط كلا من (م  ش)  35 سنة عاطل، مقيم بدائرة قسم أول العامرية ومحكوم عليه في ثلاث قضايا (مخدرات– تبديد) بلغت جملة الأحكام الصادرة غيابيا بالحبس لمدة 16 سنة، بحيازته عدد 1828 قرص مخدر (تامول) وطبنجة محدث صوت وعدد 5 طلقات  ومبلغ 900 جنيها  وهاتف محمول.

وأيضا تم ضبط (م ع) 35 سنة عاطل، مقيم بدائرة قسم مينا البصل متلبسا بإحراز عدد 25 قرص مخدر (أبتريل) ومبلغ 900 دولار أمريكي مقلدة فئة 100 دولار، ومبلغ 500 جنيه وهاتف محمول.

حيث تم ضبطهما خلال استقلالهما السيارة رقم (س ط ف) مصر ميكروباص قيادة المتهم الثاني دائرة قسم ثالث المنتزه، كما تم العثور داخل السيارة على أكلاشيهات واسطمبات وسائل مزيل طباعة (تنر)، كما تم العثور على كمية من ورق الكرتون المطبوع عليها اسم وبيانات عقار تامول.

هذا وبمواجهة المتهمان أقرا بحيازتهما للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة الإتجار والهاتفين يقومان باستخدامهم للاتصال بعملائهم والسيارة في عملية الترويج.

كما أضافا بأنهما كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا تخصص في النصب والإتجار بالمواد المخدرة وغير المخدرة، بزعامة الأول الذي يتفق مع راغبي شرائها وعرض العينات الحقيقية عليهم وفي حالة موافقتهم يستبدلها بأخرى غير مخدرة  ويطبع الثاني على علب عقار التامول، وتم تحرير محضر جنايات قسم ثالث المنتزه، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.