القبض على شخصين حاولا قتل رجل وزوجته بسلاح أبيض في الإسكندرية

القبض على شخصين حاولا قتل رجل وزوجته بسلاح أبيض في الإسكندرية
ضبط عنصر اجرامي
https://www.sba7egypt.com/?p=220461
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية في محافظة الاسكندرية بالقبض على شخصين حاولا قتل رجل وزوجته بسلاح أبيض، حيث قاموا بالتعدي على مسن بالضرب بسبب خلافات مالية.

 

حيث تلقى قسم شرطة أول المنتزة بمديرية أمن الإسكندرية، إشارة من إحدى المستشفيات بالمحافظة باستقبال مسن مقيم بمنطقة المنتزه مصاب بكسر في عظام الجمجمة ونزيف بالمخ وجروح وكدمات متفرقة، وقد أكدت زوجته أنه خلال تواجدهم فى شقتهما واثناء عودة الزوج من الخارج سمعت اصوات خارج باب الشقة.

وعند محاولتها معرفة سبب هذه الأصوات وجدت زوجها ملقى أمام الشقة وبه إصابات، وتم العثور على سكين بجوار المجني عليه، حيث أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمحافظة الإسكندرية عن معرفة المتهمين، وهم إبن شقيق زوجة المجني عليه، وعاطل مقيمان في نفس العقار.

وبعد عقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين، أقروا بارتكابهم الواقعة، حيث قال المتهم الأول بعقد العزم على قتل المجني عليه وزوجته بسبب وجود خلافات بينهم حول الميراث، و استعان بالمتهم الثاني وأعدا سلاح أبيض وشومة، وقال المتهم الثاني أنه اقتصر دوره على مراقبة وتأمين محل الواقعة خلال قيام المتهم الأول بضرب المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.

انتحار زوج شنقاً داخل شقته فى منطقة سيدى جابر