اخبار الاسكندرية

القبض على سمسار قتل رجل وقطع جثته فى الإسكندرية

قامت الجهات الأمنية بمحافظة الإسكندرية بكشف لغز العثور على جثة رجل مقطوعة وموضوعة فى حقيبتين بمنطقة حوض 13 بالإسكندرية بعد 24 ساعة من اكتشاف الجثة.

 

حيث كانت البداية عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثالث، يفيد بعثور أهالى قرية حوض 13 على جثة رجل مجهول مقطوعة داخل حقيبتين، ما أثار حالة من الذعر بين المواطنين، بدائرة القسم.

تفاصيل العثور على جثة رجل

هذا وقد أسفرت تحريات فريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، علي أن الجثة لشخص يدعو (م. ع. ال) 44 عامًا، مقيم بدائرة سيدى بشر، وأن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى (هـ. ح. س) سمسار عملة 34 عامًا، مقيم بمدينة منفلوط.

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكابه الحادث بسبب خلافه مع المجني عليه لإعطائه 50 ألف جنيه مقابل الحصول على عائد يومى، وبعد ذلك حدث خلاف فيما بينهما بشأن مطالبة المتهم استرداد المبلغ.

هذا وقد أقر المتهم، أنه أثناء تواجد المجني عليه بشقته تعدي عليه بالضرب بزجاجة حتى لفظ أنفاسه، وتخلص منه بقطعة أجزاء باستخدام المنشار، وقام بوضعه فى حقيبتين وإلقائه مكان العثور بقرية بجوار ترعة حوض 13، بمنطقة المنتزه ثالث، وفر هاربا خشية مساءلته جنائيا.

وتم إخطار النيابة العامة، كما تم تحرير المحضر اللازم بقسم شرطة المنتزه ثالث بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. حيث قرر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، حبس المتهم “هيثم. ح. س”، سمسار عملة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

اقبال متوسط على شارع النيل برأس البر في ليلة عيد الاضحى المبارك

تشهد مدينة رأس البر بدمياط، اليوم السبت الذي يعد ليلة عيد الاضحى المبارك، اقبال متوسط…

ساعتين ago

فحص 1374 مواطن في قافلة طبية مجانية بقرية جمصة بدمياط

اعلنت صحة دمياط، عن ختام فعاليات قافلة طبية مجانية، بقرية جمصة غرب بمركز كفرالبطيخ، مع…

ساعتين ago