القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة حمولات سيارات النقل بالإسكندرية

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة حمولات سيارات النقل بالإسكندرية
مجهولين
https://www.sba7egypt.com/?p=139300
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت مديرية أمن الإسكندرية بالقبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة حملات سيارات النقل بنطاق المحافظة حال سيرها بالطريق الساحلي والصحراوي، بأسلوب قطع الحبال ومغافلة قائديها.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بقيام 8 أشخاص بتكوين تشكيل عصابي، تخصص في إرتكاب جرائم سرقات حمولات السيارات النقل أثناء سيرها بالطريق الساحلي، والطريق الصحراوي بأسلوب قطع الحبال و مغافلة قائديها، مستخدمي ثلاث سيارات نقل وملاكي.

حيث أكدت تحريات ضباط قسم شرطة محرم بك صحة المعلومات، وتم القبض على المتهمين بعد تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، و اعترفوا بنشاطهم الإجرامي. وقد تبين من التحقيقات قيام المتهمين بارتكاب ثمانية حوادث بدوائر أقسام ومراكز شرطة (محرم بك، ثان العامرية، النوبارية، الرحمانية).

كما قام المتهمون بالإرشاد عن المسروقات لدى عميلين لهم (تاجرين لهما معلومات جنائية مسجلة)، وقد تم ضبطهما وبحوزتهما المسروقات، وتم إخطار النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بقسم شرطة محرم بك، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.