اخبار الاسكندرية

القبض على تشكيل عصابي اختطف صاحب مغسلة في الإسكندرية

قامت الأجهزة الأمنية في محافظة الاسكندرية بالقبض على تشكيل عصابي اختطف صاحب مغسلة، حيث كشفت الجهات المختصة ملابسات واقعة اختطاف صاحب مغسلة سيارات والقبض على المتهمين.

 

هذا وقد تلقى قسم شرطة الدخيلة بمديرية أمن الإسكندرية بلاغاً من مواطن مقيم بدائرة القسم بسرقة سيارته من أمام منزله، حيث تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى عدم صحة البلاغ وأنه قام بالاشتراك مع خمس أشخاص باختطاف صاحب مغسلة سيارات مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الدوار بالبحيرة.

حيث استخدموا السيارة محل البلاغ في اختطافه، كما قاموا بالاستيلاء على ماكينة غسيل سيارات من المغسلة الخاصة به، وقام الأهالى بمطارتهم، إلا أنهم تمكنوا من الهرب، وخلال هذا سقطت الماكينة من السيارة، ثم قام المتهمين باحتجاز صاحب المغسلة في شقة أحدهم وقاموا بالاتصال بأسرته لمساومتهم على إطلاق سراحه مقابل الإرشاد عن أحد الأشخاص، قام بسرقة عدد 2 ماكينة غسيل سيارات من مغسلتهم.

هذا وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين والأسلحة البيضاء والسيارتين المستخدمين فى الواقعة، وتم العثور على المجنى عليه، مصاب بسحجات في الرقبة وجرح بالرأس، وبسؤاله اتهم الخمس أشخاص باختطافه وإصابته، وتم القبض على المتهمين الذين اعترفوا بالواقة وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

القبض على مستريح في الإسكندرية استولى على مليون ونصف من ضحاياه

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالاسواق المصرية

ننشر تفاصيل أسعار الأسماك واللحوم بكل الانواع في التعامل عبر الاسواق من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر ابريل الجاري،…

49 دقيقة ago

استقرار أسعار العملات اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالتعامل على الجنيه

ننشر الاحدث من أسعار العملات بحسب التعامل الرسمي في مقابل الجنيه من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر…

ساعتين ago