اخبار الاسكندرية

العثور على جثة مواطن بطريق وادي القمر فى الاسكندرية

عثرت الجهات الأمنية فى محافظة الاسكندرية على جثة مواطن بطريق وادي القمر، حيث تم العثور على جثة شخص فى العقد الرابع من عمره بالطريق الدولى فى منطقة وادى القمر تجاه برج العرب، هذا وقد تلقي اللواء مصطفى النمر  مدير أمن الإسكندرية إخطاراً من العميد مأمور قسم شرطة الدخيلة، من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة مواطن.

 

هذا وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لشخص مجهول فى العقد الرابع من عمره، متوسط الجسم، وكان مسجى على ظهره يمين الطريق الدولي، وكان يرتدى ملابس رثة وهي عبارة عن جلباب أبيض وكان بدون ملابس داخلية، وبمناظرته تبين إصابته بكسور وجروح بالرأس والقدمين.

وقد تم إخطار النيابة العامة، والتى أمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وتم اتخاذ إجراءات النشر عن الجثة بأوصافها، كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحديد شخصية المواطن المتوفي. وتم تحرير محضر رقم 5393/2018 إدارى قسم شرطة الدخيلة، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

للاطلاع على موضوعات أخري:

حملات إزالة إشغالات بحي المنتزه فى الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تموين دمياط يضبط 1.3 طن رنجة بدون بيانات

نجحت مديرية تموين دمياط. في ضبط قرايه 1.3 طن رنجة معبأة وبدون بيانات، في حملة…

3 ساعات ago

صحة دمياط تعلن تدريب فرق الأبحاث الاكلينيكية على اساسيات البحث العلمي

اكد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم على تنفيذ الاستراتيجية القومية للبحوث…

3 ساعات ago