اخبار الاسكندرية

الطقس في الإسكندرية الان.. شمس ساطعة ورياح نشطة في أول أيام نوة الفيضة الكبرى

تشهد محافظة الإسكندرية منذ الصباح الباكر اليوم الخميس هطول أمطار غزيرة ورعدية علي جميع الأنحاء، في أول أيام نوة الفيضة الكبرى التي ضربت المحافظة برياح نشطة وأمطار غزيرة.

الطقس في الإسكندرية الان

حيث تشهد محافظة الإسكندرية الآن سطوع للشمس مع استمرار الرياح النشطة الباردة علي جميع الأنحاء، بعد توقف هطول الأمطار الغزيرة والرعدية التي تساقطت علي المحافظة منذ ساعات الصباح الباكر، مما تسبب في تراكم المياه في بعض أحياء المحافظة.

كما تم رفع درجة الاستعداد القصوي في جميع أحياء محافظة الإسكندرية للتعامل مع النوة الحالية والتي بدأت منذ الصباح الباكر اليوم الخميس، وكلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جميع الأجهزة المختصة بالتواجد الميداني علي مدار الساعة خلال النوة الحالية وحل جميع المشاكل التي تتعرض لها بعض المناطق.

نوة الفيضة الكبرى

تهب نوة الفيضة الكبرى علي الإسكندرية في الثاني عشر من شهر يناير وتستمر 6 أيام وهى من النوات غزيرة الأمطار التي تتعرض لها المحافظة بعد انتهاء نوة عيد الميلاد والتي استمرت لمدة يومان فقط.

اقرأ أيضا

نوة الفيضة الكبري تضرب الإسكندرية بأمطار غزيرة ورعدية ورياح نشطة.. تعرف علي التفاصيل

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ظهور نتيجة 3 اعدادي ترم ثاني 2024 محافظة دمياط

ساعات قليلة وتعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط، عن ظهور نتيجة 3 اعدادي بحسب ترم ثاني…

10 دقائق ago

استقرار أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاثنين 3-6-2024 في الاسواق … تعرف عليها

ننشر الاحدث من أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع بحساب الاسواق، في اليوم الاثنين 3 من يونيو 2024، مع…

28 دقيقة ago