اخبار الاسكندرية

الطقس فى الاسكندرية.. صور أول نوات وهطول الأمطار بالإسكندرية

الطقس فى الاسكندرية.. حيث شهدت المحافظة فى الساعات الاولي من صباح اليوم الأربعاء 23 أكتوبر، هطول الأمطار الرعدية على مناطق متفرقة، وقد كثفت الأحياء وشركة الصرف الصحة ونهضة مصر أعمال كسح مياه الأمطار من الشوارع.

 

الطقس فى الاسكندرية

هذا وقد قامت المحافظة باتخاذ عدة إجراءات احترازية، لتجنب ظاهرة الغرق وتراكم مياه الأمطار فى فصل الشتاء، حيث رفعت محافظة الإسكندرية حالة الطوارئ لمواجهة النوة الحالية التى تشهدها المدينة.

الطقس فى الاسكندرية

 

كما أعلنت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية عن رفع حالة الطوارئ بجميع مناطق وقطاعات المحافظة وبتشكيل غرفة طوارئ لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 175 وغرفة الطوارئ على مدار الساعة.

هطول أمطار

 

حيث أكد اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية أن الشركة قام بالاستعداد لاستقبال موسم الشتاء، من خلال حملة لتطهير المطابق و الشنايش، بمختلف أحياء الاسكندرية، وتم تطوير وصيانة محطات الرفع والتى يصل عددها الى حوالي 178 محطة رفع على مستوى الاسكندرية.

الطقس فى الاسكندرية

 

كما أشار اللواء محمود نافع الى أن شركة الصرف الصحى بالإسكندرية تعمل حاليا على تفعيل تطبيق رقم (125) على الهاتف المحمول والمسئول عن تسجيل شكاوى مياه الشرب والصرف الصحي من خلال الهاتف المحمول، وأيضاً تم إعداد فرقة للتدخل السريع وهى فرقة موازية لفريق غطاس الصرف الصحي وتقوم بالتدخل السريع فى أوقات النوات، للتطهير و شفط مياه الأمطار ومنع التجمعات لتحقيق السيولة المرورية.

الطقس فى الاسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

رئيس جهاز دمياط الجديدة يشهد إختبارات فريق إنقاذ الشاطئ إستعدادا لموسم الصيف

شهد الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة ، إختبارات فريق…

9 دقائق ago

مؤشرات تنسيق الثانويه بعد الشهادة الإعدادية في القاهرة

نكتب اليكم في هذا المقال معرفة مؤشرات تنسيق الثانويه بعد الشهادة الإعدادية في القاهرة، ولذلك…

19 دقيقة ago