السيرة الذاتية للواء أشرف الجندي مدير أمن الإسكندرية الجديد

السيرة الذاتية للواء أشرف الجندي مدير أمن الإسكندرية الجديد
https://www.sba7egypt.com/?p=147634
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر السيرة الذاتية للواء أشرف الجندي مدير أمن الإسكندرية الجديد، حيث اعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، حركة تنقلات فى الشرطة يوم أمس الخميس الموافق 25.

 

السيرة الذاتية لمدير أمن الإسكندرية الجديد

حيث شغل اللواء أشرف الجندي عدة مناصب أمنية في عدة قطاعات منذ تخرجه من كلية الشرطة، حيث عمل بقطاع الجوازات والهجرة، ثم التحق بمباحث أمن القاهرة، وتم تصعيده العام الماضي كنائب لمدير المباحث قبل صدور قرار بتعيينه مديرا لمباحث العاصمة.

وقد نجح اللواء الجندي خلال عمله كنائب لمدير مباحث القاهرة، في الكشف عن العديد من الجرائم التي شغلت الرأي العام، أبرزها القبض على العصابة الأردنية بمدينة نصر، بالإضافة إلى أنه كان رئيسًا لفريق البحث في واقعة “مجزرة الرحاب”، وتمكن من القبض علي العديد من الخلايا الإجرامية والإرهابية.

ولقب اللواء أشرف الجندي :بالجنرال المبتسم”، حيث شغل عدة أماكن بالعاصمة تقلد بها العديد من المناصب وقبلها الجوازات والهجرة. وكان وزير الداخلية السابق أصدر قرارًا بتعيينه مديرًا لمباحث القاهرة، وهذا لتمتعه بسرعة التحرك والاستجابة، بالإضافة إلي معاقبة المقصرين من الضباط المتجاوزين والاستماع إلي شكاوي المواطنين.