اخبار الاسكندرية

الدكتور قنصوه يتفقد عدد من المدارس بحى العامرية بالإسكندرية

قام محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه بتفقد عدد من المدارس بحى العامرية اليوم الاثنين 19 نوفمبر، وهذا للوقوف على احتياجات المدارس من التطوير والتجهيزات المختلفة، وكذلك الاطمئنان على سير العملية التعليمية وتوفير الأجواء المناسبة لها.

 

جاء هذا بحضور اللواء حمدى الحشاش السكرتير العام المساعد والمهندس حنفى محمد رئيس حى العامرية أول والمهندس مدحت عبد الفضيل رئيس حى العامرية ثان، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة.

حيث تفقد المحافظ احتياجات مدرسة غيث جمعة حميدة بمرغم، ومدرسة الكينج مريوط الابتدائية المشتركة بمنطقة كينج مريوط من أعمال التطوير والترميمات وكذا التجهيزات اللازمة التى تحتاجها تلك المدرستين من التخت والمستلزمات الدراسية، كما أطمئن على سير العملية التعليمية بهما، مشددا على ضرورة توفير الأجواء المناسبة لسير العملية التعليمية التى تساهم فى استيعاب التلاميذ، وأيضاً شدد على ضرورة العمل على تقليل كثافة الفصول التى توجد بها كثافات مرتفعة للعمل على راحة التلاميذ وتوفير الأجواء المناسبة لهم.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

الان جدول امتحان الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني للعام…

ساعتين ago

انطلاق فعاليات البرنامج التدريبى مفاتيح لغة الجسد بدمياط

عقدت إدارة البرلمان والتعليم المدنى بمديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم فعاليات اليوم الأول للبرنامج التدريبى…

3 ساعات ago