اخبار الاسكندرية

الحبس 3 سنوات لرئيس قطار الإسكندرية فى واقعة ضحية التذكرة

قررت محكمة جنايات طنطا اليوم الحبس 3 سنوات لرئيس قطار الإسكندرية فى القضية المعروفة بضحية التذكرة، والتى راح ضحيتها أحد المواطنين، وتم الاستماع لأقوال كمساري القطار و2 من الركاب.

 

وقد طالبت النيابة توقيع أقصي عقوبة على المتهم، حيث أنه تسبب فى وفاة شاب كان هو وصديقه يستقلان القطار عائدين لمنزلهم ولم يكن مهم ثمن التذكرة، فوقفوا بين عربات القطار، وقد أجبرهم على القفز من القطار مما أدي إلى وفاة أحدهم.

حادث ضحية تذكرة القطار

كما استمعت المحكمة لأقوال اثنين من ركاب القطار وقرروا بقيام المتهم بالحديث مع المجني عليه عن ثمن التذكرة وقفز الأول ثم الثاني ولقى مصرعه فى الحال، واستمعت المحكمة أيضاً لأقوال كمسري القطار فقال: “أنا شوفت المجنى عليهما بيركبوا العربية رقم 4 وبعت لهم سفرى القطار وقال لهما إن التذكرة بـ 70 جنيها من طنطا للقاهرة، فقال المجنى عليهما له لما رئيس القطر يجى هنتكلم معاه، ورحت اشتغل فى العربيه اكمل شغلي”.

وجاء فى أقوال سفرى القطار “السيد توفيق صالح : “المجنى عليهما كانوا واقفين عند باب العربة رقم 4، وكانوا راكبين القطار يبيعوا، وقفلت الباب بعد خروج القطار من طنطا، ورحت الحمام وطلعت بعد 5 دقايق لقيت الباب مفتوح والمتهم واقف مع المجنى عليهما والقطار كان واقف واتحرك بعد كدا، والمتهم قال لهم ادخلوا طالما مش هتنزلوا ومسمعوش الكلام وقفزوا من القطار”.

وطالب دفاع المجني عليه تعديل الوصف من قتل خطأ إلى قتل عمد، وتعويض بالحق المدني مليون جنيه على كلاً من وزير النقل ورئيس هيئة السكة الحديد، وجاء حكم المحكمة السابق بالسجن ثلاث سنوات لرئيس قطار الإسكندرية.

اقرأ أيضاً:

العثور على قطع أثرية وأعمال حفر داخل منزل مواطن بمنطقة كرموز في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 7-6-2024 في السوق المحلي

نتعرف على احدث أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع بحسب السوق المصري، اضافة الى زيادة نسب…

13 دقيقة ago

ثبات أسعار الدينار الكويتي اليوم الجمعة 7-6-2024 في بنوك مصر امام الجنيه

ثبات ملحوظ في أسعار الدينار الكويتي بالتعامل على الجنيه المصري في البنوك، تزامنا مع تحسن وضع الجنيه، فضلا…

ساعة واحدة ago